المحتوى الرئيسى

مجموعة‭ ‬أفلام‭ ‬رومانسية‭ ‬وكوميدية

04/05 17:14

نقدم لكم خيارات لمجموعه افلام بعضها قديم والاخر حديث معظمها رومانسيه او من النوع الذي يجمع الرومانسيه بالكوميديا وتتناول العلاقات قبل الزواج والتحضير له وهي خيار للمتابعه من قبل اي ثنائي مقبل علي الزواج.

يجسد الفيلم ‏قصه صديقتان منذ الطفوله (Liv)و (Emma)، كانتا تخططان لحفل زواجهما منذ الطفوله  وتقترب كل من (Liv )و(Emma)علي زواجهما، حيث تبدا الصديقتان بخوض نزاع من ستقيم العرس المثالي، يشاء القدر بان يكون حفل زفافهما في نفس التاريخ وحسب اتفاقيتهما السابقه سوف يكون حفل زفافهما في نفس المكان فندق بلازا نيويورك.

تدور احداث الفيلم حول الطبيب البيطري (Henry Roth) الذي يخاف من الالتزام والارتباط الرسمي بالفتيات، حتي يلتقي بالجميله (Lucy)، فيكتشف انها تعاني من فقدان الذاكره قصيره الاجل،حيث انها لا تذكر ما يحصل معها يوميا طالما خلدت للنوم، لكن حب هنري لها يجعله يتمسك بها ومن هنا يصنع هنري شريط فيديو به اهم الاحداث التي حدثت في حياتها ويضعه لها بجوار فراشها لتشاهده كل يوم فور استيقاظها وتتذكر به ما لم تستطع ان تتذكره ابدا بعد الحادث.

(Margaret Tate)  شابه من اصل كندي متسلطه ومسؤوله عن دار نشر شهير، تجد نفسها في مازق و هو انتهاءصلاحيه تاشيره العمل الخاصه بها ووجوب ترحيلها من الولايات المتحده الاميركيه كي لا تخسر عملها في دار النشر، ولكي تتمكن من البقاء تجبر مساعدها (Andrew Paxton) علي اختلاق فكره انها مخطوبه منه و الزواج منها، والذي ضاق صدره منها بعد تحمّله سنوات من طباعها السيئه. وينطلق الثنائي الي الاسكا بهدف تمضيه نهايه اسبوع مع عائله Andrew يعلنان خلالها خطوبتهماوهناك تبدا قصة حب.

 (Mary Fiore) شابه طموحه تعمل في مجال تنظيم حفلات الزفاف، تعجب بالطبيب الوسيم (Steve Edison)الذي ينقذها من حادث اصطدام. وتتفاجا ماري بانه خطيب احدي اكبر زبائنها،حيث تتطور العلاقه بينهما الي الحب بينما هي تحضر الترتيبات لزفافه من اخري.

Jane هي فتاه موهوبه عملياً وتقع سراً في حب (George) رئيسها في العمل. لكنها تمضي الكثير من وقتها اشبينه ولديها 27 فساتين كدليل. ثم تنهار حياتها المرتبه المخطط لها عندما تاتي شقيقتها الصغري، Tess،حيث اصبحت وصيفه اختها في حفل زواجها من الرجل الذي تحبه، وتلتقي بمراسل شاب يدعي Kevin  وينجذب اليها. Kevin يقرر نشر قصه سريه عن Jane وخزانه فساتينها الساحقه. الي ان جاء اليوم الذي اصبحت فيه عروس.

(Jennifer Lopez) فتاه تقابل فتي احلامها، ويقعان في حبّ بعضهما. لكنها تفاجا بعدها ان عليها التعامل مع حماه المستقبل (Jane Fonda). التي تقوم بكل ما في وسعها لاحباط كل محاولات اتمام الزفاف بين ابنها والفتاه التي اختارها.

تدور احداث الفيلم عام 1916 في اطار من الخيال المغلف بالرومانسيه حول شاب يتيم (Peter Lake)الهارب منPearly Soames الذي بدا بملاحقته ليمنعه من تحقيق المعجزه المقدره له، وفي اثناء هربه يحاول سرقه قصر ظنًا منه انه لم يكن بداخله احد، الا انه يكتشف وجود Beverly ابنه صاحب المنزل المصابه بمرض السل، ويقعان في الحب الا ان  Pearly ينتقم منه بقتل حبيبته التي بادلته الحب الخالد، ليحيا حتي عام 2014 ليحقق معجزته.

قصه فتاه Julian (التي وعدها صديقها (Michael)في مرحله الصباان يتزوجها بمجرد بلوغه 20، ومرت الايام وبلغا سن ال 28، ونسيت الامر، وبمجرد علمها انه سيتزوج (Kimberly) بعد 4 ايام، شبت نار الغيره في قلبها ولبت الدعوه لتشاركهما الفرحه بل لتدبر مكائد للعروس بينما يحضر الحفل(George) مديرها في العمل، علي انه خطيبها، في محاولتها اثاره غيره (Michael).

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل