المحتوى الرئيسى

10حقائق غريبة لا تعلمها عن مسلسل الأصدقاء الأمريكي.. Friends

04/05 17:14

يمثل مسلسل الاصدقاء الامريكي، Friends، جزء كبير من ذكريات معظمنا وذكريات طفولتنا، فهو من اكثر المسلسلات الكوميديه التي اشتهرت علي ساحه الاعمال الفنيه في هوليوود وامريكا والعالم. يشارك في بطوله المسلسل النجمات: جينيفر انيستون (بدرو رايتشيل)، وليزا كوردو( في دور فيبي)، وكورتني كوكس (في دور مونيكا)، والممثلين: مات لوبلان (في دور جوي)، ماثيو بيري (في دور روس)، وديفيد شويمر (في دور تشاندلر). وربما تكون هذه المعلومات معروفه لدي الكثيرين، الا ان هناك العديد من الحقائق الغريبه والمغموره عن هذا المسلسل والقائمين عليه، تعرفوا عليها معنا في هذه القائمه.

1 - التمثال الذي كان يحتفظ به جوي وتشاندلر (والذي كان علي شكل كلب ابيض) تعود ملكيته الي  Jennifer Aniston او ريتشل، حيث اهداها اياه صديق لجلب الحظ  عندما بدات بالمشاركه بالمسلسل.

2 - كانت Lisa Kudrow او فيبي تخاف من البط، وهو ما شكل لها مشكله نظراً لوجود بطه حقيقيه في المسلسل، وكانت دائماً مصاحبه لشخصيه جوي.

3 - كانت الحلقه الواحده من المسلسل تسجل في حدود خمس ساعات فقط.

4 - عند عرض المسلسل لاول مره في اولي حلقاته علي الشاشات، كانت هناك علاقه حب نشبت بين جوي ومونيكا في الحقيقه.

5 - كان من المقرر تسميه المسلسل باسم Insomnia Cafe او مقهي الارق ومن ثم تم اعاده تسميته ليصبح، اصدقاء مثلنا Friend like us, ثم  1من 6  one of six وتم الاستقرار اخيراً علي اسم Friends.

6 - في بدايه عمله، كانت الـ6 شخصيات الرئيسيه تتقاضي اجمالي المبلغ (22 الف دولار) توزع عليهم بالتساوي كاجر للحلقه الواحده، ولكن مع بدايه الجزء الثالث من المسلسل، تم الاتفاق مع منتجيه علي ان يصبح المبلغ 100 الف دولار عن كل حلقه. وكان اول طاقم بتاريخ التلفزيون يفعل ذلك. وفي الموسم العاشر والاخير، اصبح كل فرد من الشخصيات الـ6 يتقاضي مليون دولار عن مشاركته في الحلقه الواحده.

7 - روس وريتشل لم يكونا الثنائي الرومانسي بالمسلسل بالاساس، ولكن القصه تطورت عندما كان هناك شراره بين David Schwimmer  و Jennifer Anisron وتم تعديل النصوص والحبكه لتتلائم مع ذلك.

8 - اضطر كاتب السيناريو ان يغير فيه ويجعل فيبي حاملاً في ثلاثه توائم، نظراً لان الممثله التي كات تؤدي شخصيتها كانت حامل في طفلها في الحقيقه بالفعل.

9 - ظهر الممثل بروس ويليس  في احدي حلقات المسلسل، بعد ان خسر رهانه حول ايرادات فلم The whole nine yards بانه سيكون الاول في البوكس اوفيس امام  Matthew Perry او تشاندلر في المسلسل.

10 - اضطرت كورتن كوكس ان تمثل في الحلقه التي ولدت فيها ريتشل طفلتها، بالرغم من انها كانت قد تعرضت لعمليه اجهاض طفلها في الواقع، وكانت تعاني في حياتها الحقيقيه للحمل في طفل.

اقرا ايضاً: بالصور: 10 مشاهير عالميين يعانون من امراض خطيره لا تعرف عنها

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل