المحتوى الرئيسى

للرجل وجهتة السياحية الخاصة!

04/05 17:09

لا شك في ان للرجل العازب وجهته السياحيه الخاصه  التي ينشد من خلالها الراحه والاستجمام او  المغامرات الشيّقه بعيداً عن هموم العمل المضني. الوجهات كثيره ولكن تبقي بعض المدن تحمل ميزه خاصه تجذب اليها الكثير من الرجال ولعلّ ابرزها تلك التي اخترناها لك عزيزي القاريء. فوضّب حقيبتك واختر الوجهه التي ترغب فيها واستمتع برحلتك ....

تُعرف مدينه ميامي الاميركيه بمدينه السحر نظراً لسحرها وجمال طبيعتها. وهي ثاني اكبر مدن فلوريدا بعد مدينه جاكسنوفل، واكبر مقاطعات ميامي ديد.  تقع ميامي في جنوب شرق ولاية فلوريدا، وهذا الوقع المميز يجعل منها مركزاً تجارياً واقتصادياً هاماً في المنطقه.

كما تشتهر ميامي بالعلم والثقافه وتُعتبر مركز استقطاب سياحي وترفيهي بامتياز. ولا بد من الاشاره الي انه تم تصنيف ميامي المدينه الاكثر نظاماً من بين مدن اميركا من قبل مجله فوربس في العام 2008.

تتميز ميامي بمجموعه متنوعه من المعالم المثيره للاهتمام والمستقطبه  كالفنادق الراقيه. فالعديد من السياح المحليين والاجانب يزورون ميامي من اجل التمتع بجمال شواطئها وبجوها الهاديء الذي ينسي الزائر هموم العمل والحياه. ومن اهم مناطق الجذب السياحي التي ننصحك بزيارتها في ميامي:

1. شاطئ الجنوب: هو المكان المثالي لتنفس شكل جديد من هواء الشاطئ. وهو المكان المثالي لحمامات الشمس والتسوق او مجرد مشاهده الناس يمرون علي الشاطئ.

2. حوض اسماك ميامي الضخم: المكان الامثل لمحبي الشواطئ والحفلات. وهو اطول متحف مائي يعمل في الولايات المتحده. تقدم الحديقه ثمانيه عروض للحيوانات البحريه المختلفه والعروض اليوميه. في حوض اسماك ميامي الضخم يمكنك السباحه مع الدلافين وتقبيلها.

3. غابه القرود: هذه الحديقه لديها حوالي 400 قرد من 30 نوع مختلف تتحرك في حريه. هي حديقه حيوان تماثل الشكل الاصلي للغابه، ومعظم القرود تسمح بمرافقتك للتجول في الغابه. حتي تتمكن من اطعام القرد مباشره.

اما للرجال المحبين للحيوانات والصيد فهناك حديقه الاسماك ببرشلونه التي تعد من اغرب وامتع المعالم واكثرها شعبيه في برشلونه، وذلك لتميز عرض الحيوانات البحريه بطريقه جذابه وطبيعتها الخلابه. تتواجد هذه الحديقه في ميناء بورت فيل وتتضمن حوض للاسماك ويعتبر من اكبرها في العالم.  يتشكل هذا الحوض علي شكل ممر زجاجي تري من خلاله الاسماك والحيوانات الاخري علي طوله وهذا هو ما يميز هذه الحديقه. حوالي 21 حوض يقسم من خلالهم الاسماك علي طول الممر مروراً بالاسماك المتعدده الالوان والشعاب المرجانيه الي الديدان البحريه ذهاباً الي اسماك القرش.

اما لعشاق البحر، فمن الضروري الاستمتاع مع اصدقائك علي الرمال الاسبانيه وتجربه السباحه والغطس في مياهها الواضحه وضوح الشمس المحاطه بها التلال الخضراء الجميله كالـ «سانت بول»، «كونكا»، «مارس بيلا» ، كما مدرسه لركوب الامواج، واخيرا «برشلونيتا» وهو اهمها كونه الاطول المندمج مع الـ»سانت سيباستيان».

اما وصولا الي الحياه الليليه فهنا يكمن السحر، من تناول الطعام الشهي والسهر في الملاهي الليليه والحانات الشهيره للتعرف علي اصدقاء جدد. نعدّ منها الحي القوطي حيث ستجد اشرطه لا تعد ولا تحصي من المطاعم، والملاهي الليليه الشعبيه. كما منطقه الميناء علي طول شواطئ برشلونه حيث العديد من المراقص والحانات. ولا تنسي نادي الجاز الكبير في Gotic وهو هارلم جاز كلوب وهي واحده من نوادي برشلونه الجاز الاكثر اسطوريه. هنا يمكنك التمتع بالجاز والفانك والموسيقي حيث الروح تجذب وتضيع في زوايا احياء برشلونه لذكريات لا تنتسي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل