المحتوى الرئيسى

رانبير كابور و تاغ هوير TAG Heuer. كسرٌ للقواعد، تغييرٌ لقواعد اللعبة

04/05 16:49

تفخر تاغ هوير TAG Heuer الرائده عالمياً في مجال الكرونوغرافات الراقيه بالاعلان عن التوقيع مع نجم بوليوود رانبير كابور علي شراكه طويله الامد ليكون سفيراً للعلامه التجاريه تاغ هوير TAG Heuer. من خلال هذه العلاقه تُدّعم تاغ هوير TAG Heuer من موقعها الريادي لكونها العلامة التجارية الوحيده، في هذا المجال من الصناعه، التي يقدمها اثنان من اكبر الاسماء في بوليوود - شاه روخ خان و رانبير كابور.

ينضم رانبير كابور الممثل المتنوع و ايقونه شباب اليوم الي قائمه من نجوم الرياضه العالميين المشهورين بمن فيهم: نجم كره القدم الفائز مرتين بجائزة الكرة الذهبية كريستيانو رونالدو، بطله الاتحاد الدولي للتنس النسائي ماريا شارابوفا، ممثله هوليوود السينمائيه كاميرون دياز، الممثل شاه روخ خان من بوليوود، بطل العالم في الفورمولا1 جينسون باتون، بطل الرالي العالمي سباستيان اوجيه و كامل افراد طاقم فريق اوراكل الولايات المتحده الامريكيه بطل الكاس لعام 2013.

مؤخراً، قامت تاغ هوير TAG Heuer بالكشف عن حملتها العالميه في الهند - "ما يصعب عليك شيء"

اكثر ما يُعرَفُ عن صانع الساعات السويسري الرائد هو كسر القواعد: تسخير القدره و العزيمه العقليه للتغلب علي المُعوّقات التكنولوجيه، و القدوم بابتكاراتٍ غير مسبوقه. تؤكد "ما يصعب عليك شيء" علي رسوخ حقيقه ان الانجاز نتيجهٌ تاتي علي قدر القوه الذهنيه العقليه، بقدر ما هو علي القدرات الجسمانيه. حقيقهٌ تظهر جليهً في الساعات و الكرونوغرافات الجريئه التي تنتجها تاغ هوير TAG Heuer.

"اكثر بكثير من مجرد تصريحٍ او ادعاء، بل هي العزيمه و القوه العقليه" - قال ذلك الرئيس التنفيذي لتاغ هوير TAG Heuer ستيفان ليندر. و تابع قائلاً "ربما يدرك اولئك الذين يعرفون تاغ هوير TAG Heuer هذا الشعار، انه تكريمٌ لحمله التسعينيات من القرن الماضي التي بالنسبه للكثيرين هي الاكثر تعبيراً عن عزيمه تاغ هوير TAG Heuer التي لا تلين. تتخذ الحمله موضوعها من القوه الذهنيه و العزيمه التي يتمتع بها فريق الاحلام لدينا، الرياضيون و الشركاء الذين يجسدون قِيَم شعار تاغ هوير TAG Heuer و درعها. سواء اكان كريستيانو رونالدو المتطلع الي الكمال، ماريا شارابوفا التي لا تُقاوَم، شاه روخ خان ملك بوليوود، او اخر سفرائنا رانبير كابور معشوق بوليوود و ايقونه شباب اليوم. في الهند، نحن فخورون ان نكون مع اثنين من افضل الاسماء في بوليوود تاغ هوير TAG Heuer الرياضيه، و اننا لنري مستقبلاً باهراً معهم في السنوات القادمه."

"لطالما كانت تاغ هوير TAG Heuer واحده من احلامي" قال رانبير كابور، و تابع "لقد بدا ذلك منذ ان كنت يافعاً، لقد كانت هي الساعه الاولي التي احببتُ ان اقتنيها في حياتي. لازلت اذكر ان والدَيّ قد اهدياني الساعه في عيد ميلادي الـثالث عشر. الان، انه لمن الرائع ان تكون هذه الشراكه مع هذا الاسم. اشعر بالرغبه لان اقرص نفسي لكي اتاكد باني من ضمن اسره تاغ هوير TAG Heuer. اعتقد بان تاغ هوير TAG Heuer ترمز الي اربعه مباديء: المكانه، الدقه، الشغف و الاداء.

و اعتقد ايضاً ان هناك شيئ ما نريد ان نتميز به جميعنا و خاصه انا، الطريقه التي اري بها مهنتي، حياتي. اعتقد ان تلك جوانبٌ و معالمٌ هامهٌ جداً للطريقه التي علي كل شخص ان يقارب فيها حياته و ينتهجها، عمله و علاقاته".

"بينما يرغب معظم الناس ان يحققوا النجاح في زمنهم، فان قلائلَ منهم ينجحون في تغيير الزمان. يُطلَق علي هؤلاء الاشخاص الاستثنائيين اسم "مغيّرو الزمان".. قال ليندر، و تابع: "ان تكون ممثلاً من الجيل الرابع من عائله كابور الاسطوريه، فان التوقعات كثيره و علي المرء ان يحققها. و لم يرتقِ رانبير الي هذه التوقعات فحسب، بل استطاع بنجاحٍ ان يطبع بصمته و يتخذ مكانه الخاص خلال وقتٍ قصير، و لم يعرف طعم الانهيار تحت الضغط او يصعب عليه شيئ، مما جعل منه شخصيه ممن يقومون بتغيير الزمان.  نحن فخورون بانضمام رانبير الي اسره تاغ هوير TAG Heuer، و نتطلع الي شراكه طويله الامد معه."

خلال مسيرته المهنيه الناجحه في افلام بوليوود، اصبح رانبير واحداً من اهم الشخصيات الاكثر شعبيهً في الهند. و قد تلقي العديد من الجوائز و الترشيحات، بما في ذلك خمس من جوائز "فيلم فير" لادائه المتميز الحاضر دائماً في افلامٍ مثل "روكستار، بارفي، استيقظ يا سيد، يِه جاواني هاي ديواني" و غيرها الكثير.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل