المحتوى الرئيسى

أفريل لافين تكشف أزمتها الصحية: توقعت أن الموت قادم

04/05 11:38

اختيار الكنديه ميشال جان امينه عامه للفرنكوفونيه

الكنديه بومباردييه تحصل علي عقد لطائرات سي اس 100

تامر حسني يحتفل بالبومه الجديد مع طلاب الجامعه الكنديه

محمد منير يحُثّ الجمهور علي دعم الوطن في جامعة الأهرام الكندية

تحدثت مغنيه البوب الكنديه "افريل لافين" عن الازمه الصحيه الصعبه التي مرت بها وابقتها طريحه الفراش لعده اشهر.

القاهره: تحدثت مغنيه البوب الكنديه "افريل لافين" عن الازمه الصحيه الصعبه التي مرت بها وابقتها طريحه الفراش لعده اشهر. وشرحت كيف كانت تقاتل لتتعافي وتستعيد صحتها، وذلك في مقابلتها الحصريه لمجله People الاميركيه. حيث قالت انها لم تكن تتخيل انها سوف تقضي عيد ميلادها الـ30 في تلك الظروف. وقالت انها عندما ذهبت الي لاس فيغاس مع صديقتين لها في اكتوبر(تشرين الاول) الماضي للنزهه والاحتفال شعرت انها ليست علي، ما يرام ولكن بعد الفحص لم يتمكن الاطباء من معرفه او تحديد حالتها الصحيه. واضافت: كنت اكل بصعوبه. وعندما ذهبنا الي حوض السباحه لم استطع ان امضي وقتاً كافياً مع صديقاتي، بل ذهبت الي السرير، وكن يسالونني ما بكِ؟ ولكنني لم اعرف الجواب.

الا انها وبعد فترهٍ وجيزه عاشتها "لافين" في خمولٍ عميق وشعورٍ مستمر بالدوار، استطاعت ان تستعيد حيويتها بعدما شخص الاطباء مرضها بانه مرض Lyme (وهو داء ينتج عن الاصابه ببكتيريا البوريليا التي تنتقل للانسان عن طريق لدغه حشره القراد، واحيانا يصاحبه طفح جلدي).

وعلقت "لافين": لم اكن اتخيل ان لدغه حشره يمكنها ان تفعل هذا بي. وقد حدث ذلك في الربيع الماضي حيث بقيت طريحه الفراش لمده خمس اشهر لتنهي فتره العلاج من مرضها في منزلها الواقع بـ"اونتاريو" وكانت عائلتها الي جانبها طوال الوقت، حيث ملات وقتها بمشاهده الافلام وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي. وشرحت انها كانت تشعر انها لا تستطيع التنفس، ولا التحدث ولا التحرك، حيث مرت عليها اوقاتاً كثيره لم تستطع ان تستحم لمده اسبوع كامل لانها لم تستطع الوقوف علي قدميها، وقالت انها فجاه شعرت وكان شيئاً ما ياكل ويمتص كل حياتها، واعتقدت ان الموت قادم. علماً ان والدتها انتقلت للعيش معها في فتره مرضها لتتمكن من رعايتها في الاوقات التي يتركها فيها زوجها المغني الكندي" تشاد كروجر" البالغ من العمر 40 عاماً حيث انه كان مرتبطاً بجولاتٍ مع فرقته الموسيقيه Nickelback.

ولفتت "لافين" الي انها علي الرغم من معاناتها مع الاوقاتٍ الصعبه واللحظاتٍ المظلمه، الا ان الشئ الوحيد الذي كان يعطيها املاً ويساعدها علي تحمل تلك الايام الطويله مع المرض هو دعم معجبيها الذين كانوا ينتظرون شفائها ويرسلون لها فيديوهات وتمنيات بالشفاء عبر حسابها علي "تويتر". حيث انها شعرت ان الدعم المعنوي من المعجبين جعلها تشعر بان حالها قد تحسنت بنسبه80% ما ساعدها علي تقدم حالتها الصحيه للامام، واعادها للحياه. وشعرت بعد فتره انها اصبحت جاهزه لتقدم اغنيات جديده. وبالفعل، لقد حضرت "لافين" اغنيه من اجل الاحتفال باولمبياد 2015 وستطرحها هذا الشهر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل