المحتوى الرئيسى

تفاصيل تعاون إليسا مع خبير الماكياج كريستيان أبو حيدر

04/05 10:27

اليسا التي تعتبر ضمن قائمه اكثر النجمات المعروفات بالماكياج الكلاسيكي، والتي ارتبط اسمها بخبير الماكياج بسام فتوح، نلحظ في الاونه الاخيره تعاوناً لافتاً بينها وبين خبير الماكياج كريستيان ابو حيدر، فماذا في خبايا هذا التعاون؟

علي صفحتيهما الشخصيه في موقع انستغرام، يظهر جلياً اختيار اليسا لكريستيان في مشاريعها الاخيره، حيث تالقّت بماكياجه في اعلان مجوهرات لازوردي، ورافقها الي أسبوع الموضة في ميلانو، واخيراً الي صربيا لتصوير احدث فيديو كليباتها، حيث يظهر كريستيان دوماً بجانبها مع فريق العمل المرافق. وقد بدا هذا التعاون منذ عام تقريباً، حيث زيّن ماكياج كريستيان ابو حيدر وجه اليسا في عدد من جلساتها التصويريّه، وحلقات اكس فاكتور، التي كرّس فيه تميّز اليسا في اختياراتها الانيقه دوماً في الماكياج. 

             اطلالات ماكياج اليسا مع كريستيان ابو حيدر في اراب ايدول

وقد علمت ياسمينه من مصادر موثوثقه انّ اليسا ستظهر في الكليب التي تتعاون فيه مع المخرجه انجي جمّال، باطلالات عصريّه ذات طابع اوروبي، وهذا امرٌ متوقّع مع كريستيان الذي يؤكد ورغم سنّه الصغيره انّ النجاح حليفه مع كل خطوه يخطوها، من دون اغفال تقنيه الـ Airbrush الذي كان له الفضل الي ادخالها الي الشرق الاوسط، واستعمالها علي وجوه النجمات، ليظهرن متالقات بشكل مذهل. 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل