المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. إعلانات أهم الألعاب لهذا الأسبوع

04/05 04:41

كل اسبوع يحوز احد اعلانات الالعاب علي اعجاب مستخدمي الانترنت، حيث رصد موقع bgr الامريكي احدث الالعاب التي نشرتها Nintendo لهذا الاسبوع وهي كما يلي:

Mario Kart 8 – 200cc Update

هي لعبه سباقات كارتينج، وهي الجزء الثامن من سلسله "ماريو كارت"، واللعبه الـ11 في نفس السلسله، واللعبه متوفره حصريا علي منصه وي يو، وهي من تطوير نينتندو إنترتينمنت أنالسيس آند دفيلوبمنت، ومن نشر نينتندو، واصدرت في اليابان في ٢٩ مايو، ٢٠١٤، وفي اوروبا وامريكا الشماليه في ٣٠ مايو، ٢٠١٤، وفي استراليا في ٣١ مايو في 23 ابريل من الشهر الجاري، ستطلق نينتيديو تحديثا مجانيا والذي يضمن سباق new 200cc racing class لجميع مراحل الللعبه.

Super Smash Bros. for Wii U / 3DS – Mewtwo DLC

سوبر سماش برذرز هي لعبة قتاليه تم تطويرها بواسطه شركه نينتندو وكان اول ظهور لهذه السلسله هي عام 1999 علي جهاز نيتندو 64 حيث جمعت العديد من ابطال الالعاب والرسومات الكرتونيه مثل سوبر ماريو وشخصيات بوكيمون وليجيند اوف زيلدا، واضافه ضيوف شرف من شركات اخري كـ القنفذ سونيك من سيجا وباك مان من نامكو.

هي سلسله العاب فيديو من نوع تقمّص الادوار المعتمده علي التخطيط الحربي والتفكير، صممها الياباني شوزو كاغا من شركه انتيليجنت سيستمز، ونشرتها شركه نينتندو، والالعاب ذات طابع شرقي تستوحي تصاميمها من القرون الوسطي وحروبها الضاريه التي كانت انذاك، وتتكون سلسله شعار النار من ۱۲ لعبه موزعه علي اجهزه عديده كالنينتندو انترتينمنت سيستم و‌النينتندو دي اس و‌الجيم بوي ادفانس و‌الوِي وغيره.

لعبه Splatoon تقدم معركه بين 8 لاعبين باستخدام رمي الاصباغ من خلال عمليه طلاء اكبر مساحه ممكنه قبل نهايه الوقت. اللاعب سيمكنه بين التحول لمخلوق البحري والشكل البشري، عندما سيكون بالشكل البحري سيمكنه السباحه في طلاء بينما سيمكنه رمي الطلاء فقط بالشكل البشري وهناك اشكال كثيره لاسلحه باللعبه القادمه في 2015.

Final Fantasy X/X-2 HD (PS4)

من الالعاب الشهيره للغايه والتي ينتظر وصولها مؤخرا الي اجهزه بلايستيشن 4

Sunset Overdrive – Dawn of the Rise of the Fallen Machines

اللعبه تقدم للاعب عالما مفتوحا كبيرا ومتنوعا، وتتميز بانها دمجت عده عناصر معروفه في عالم الالعاب وهي العاب قتل الزومبي مثل لعبه ديد ريسنق ولعبه المغامرات انفميوس واخيرا التنوع في الاسلحه، كما في سلسله العاب راتشت اند كلانك، وهذا ما جعل لعبه صن سيت اوفر درايف جميله جدا ومبهره في عده نواحي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل