المحتوى الرئيسى

تعادل سلبي في كل شيء بين الفتح والشعلة

04/04 22:29

تعادل الفتح مع ضيفه الشعله سلبيا خلال المباراه التي جمعتهما مساء السبت في منافسات المرحله الـ21 لدوري عبداللطيف جميل.

بهذا التعادل رفع الفتح رصيده الي 23 نقطه في المركزالثامن مؤقتا.

بينما رفع الشعله رصيده الي 14 نقطه في المركز الاخير بفارق الاهداف عن العروبه صاحب المركز قبل الاخير.

جاءت الربع ساعه الاولي من المباراه هادئه من الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب بعد ان تقاسم الفريقان السيطره علي المباراه ولم تكن في تلك الفتره اي هجمات خطيره علي المرميين.

نشط لاعبو الفتح في الربع ساعه التاليه وبادروا بشن هجمات متتاليه علي مرمي الشعله الذي استبسل لاعبوه في الدفاع .. وانقذ محمد الواكد ،حارس الشعله، فريقه من هدف مؤكد في الدقيقه 25 عندما سدد عبد الله الدوسري، لاعب الفتح، تسديده قويه حولها الواكد لركنيه لم يستفد منها الفتح.

واستمرت سيطره الفتح علي مجريات اللعب في الربع ساعه الاخيره .. وكاد التون خوزيه، لاعب الفتح ان يفتتح التسجيل في الدقيقه 35 عندما سدد كره قويه من خارج منطقه الجزاء لعبها من ضربه حره مباشره لكن كرته مرت بجوار القائم الايسر لحارس الشعله بسنتيميترات قليله.

وانحصر اللعب في وسط الملعب في الدقائق الاخيره من هذا الشوط حتي اطلق الحكم صافره نهايه هذا الشوط فارضا التعادل السلبي.

ومع بدايه الشوط الثاني نشط الفتح هجوميا وكاد حمدان الحمدان، لاعب الفتح، ان يفتتح التسجيل في الدقيقه 51 عندما توغل عبد العزيز بو شقراء من الناحيه اليمني داخل منطقه جزاء الشعله ويمرر الكره للحمدان الذي سددها مباشره لكن محمد الواكد حارس الشعله تصدي لها وابعدها الدفاع لتضيع اخطر فرص الفتح.

هدا اللعب قليلا بعد هذه الهجمه خاصه بعدما احكم نادي الشعلة فرض فلسفته الدفاعيه علي لاعبي الفتح الذين فشلوا في فك الشفره الدفاعيه، للشعله، رغم سيطرتهم علي مجريات اللعب.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل