المحتوى الرئيسى

4‏/4‏/2015 الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى تقرير مباراة إنترناسيونالي ضد بارما - Goal.com

04/04 17:33

فشل انتر ميلان في العوده الي سكه الانتصارات بعدما اُجبر علي التعادل امام ضيفه في مُؤخره الترتيب بارما بنتيجه هدفٍ لمثله، في المباراه التي اقيمت علي ملعب "جيوزيبي مياتزا" ضمن الجوله الــ29 من الدوري الإيطالي.

ودخل انتر ميلان المباراه بحثاً عن فوزٍ غاب عنه علي ملعبه وامام جمهوره لما يقرب الشهرين وهُو ماقد يضعه حينها في المرتبه السادسه فيما يسعي الخصم بارما لتحقيق نتيجهٍ مفاجئه في ميلانو وهُو الذي يقبع في مؤخره الترتيب ويمُّر باتعس ايامه بسبب الديُون.

وباغت الضيف بارما صاحب الارض انتر منذ الدقيقه الاولي بتسديدهٍ للاعبه سيلفيستر فاريلا وجدها الحارس سمير هاندانوفيتش سهلهً لكونها جاءت في ذات المكان الذي يقف فيه، وحاول المُهاجم الشاب جورجي بوسكاس ردَّ تسديده فاريلا ولكنه وضعها هُو الاخر سهلهً بين يدي الحارس ميرانتي.

الدقيقه 12 شهدت اول فرص انتر ميلان الحقيقيه وكانت عن طريق لاعبه شيردان شاقيري الا ان يقظه ميرانتي افلتت فُرصه التقدم باول الاهداف، الدقيقه 25 تمكن فيها الانتر من تسجيل الهدف الاول واخذ الافضليه في اللقاء بواسطه لاعبه فريدي جوارين والذي سدد كرهً قويه غيرَّت اتجاهها بعد اصطدامها باحد لاعبي بارما لُتباغت الحارس وتسكن علي يساره مُعلنهً تغيُّر النتيجه.

الدقائق العشر الاخيره للفتره الاولي، خرج فيها بارما من تقوقعه في المنطقه الخلفيه وكادت تسديده فاريلا ان تهز شباك الحارس هاندانوفيتش لولا سرعته في السيطره عليها، قبل ان تُثير تسديده كوستا من الضربه الحره الغير مباشره الرعب في قلوب جماهير الانتر والتي ابعدها الحارس باعجوبه.

الدقيقه 44 شهدت هدف التعادل لصالح بارما بفضل راسيهٍ رائعهٍ للمدافع الالباني اندي ليلا والذي استغل جماعيه بلفوضيل وعرضيه فاريلا ليسكُن الكُره علي يمين هاندانوفيتش مُعلناً عوده بارما في اللقاء مع نهايات الشوط الاول.

الفتره الثانيه من اللقاء، بسط فيها بارما علي غير المُتوقع سطيرته بشكلٍ كبير وبالاخص في اول نصف ساعه والتي كاد في اكثر من مناسبه ان يكون بطلها المهاجم سيلفيستر فاريلا والذي وقف سمير هاندانوفيتش سداً منيعاً امام كُراته الخطيره، بالاضافه الي ان الفُرصه الاخطر والتي كانت للبديل عبد القادر غزال والذي لم يعرف كيفيه التصرف بالكُره ليسددها طائشهً الي خارج الملعب.

 وعلي الجهه الاخري لم تسنح مُحاولات انتر في اخر 15 دقيقه في تغيير النتيجه الي فوز لصالحه حيثُ لم يتمكن شيردان شاقيري ورودريجو بالاسيو وفريدي جوارين من تحويل فُرصهم لاهدافٍ في مرمي الحارس ميرانتي، لينتهي اللقاء بتعادلٍ مُخيبٍ لانتر ميلان، ناجياً به علي ارض الواقع من نتيجه غير متوقعه امام صاحب المركز العشرين والاخير في "الكالشيو".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل