المحتوى الرئيسى

'Formula Student' يشارك بالملتقى التوظيفي الثالث عشر بجامعة حلوان

04/04 16:07

شارك فريق " Formula Student" بكليه هندسه مطريه جامعة حلوان بالملتقي التوظيفي الثالث عشر بالجامعه، وذلك في اطار ما يسعي اليه الفريق من تعريف المشروع علي مستوي الكليه والجامعه.

وقال يحيي زكريا، احد اعضاء الفريق لـ "صدي البلد"، ان الكثير من الطلاب لا يعلمون ماهيه الفريق وما يقوم به، لذا الفريق اتي اليوم بالملتقي لتعريف الجميع حول المشروع الخاص بصناعه السيارات، بالاضافه الي انه من المقرر مشاركه الفريق هذا العام بسياره "2014" بعد تجهيزها لتكن جديره بالمنافسه.

واوضح زكريا ان عقبه التمويل لازالت متواجده، علي الرغم من توفير الجامعه للماديات ولكن حسب الموارد المتاحه، وكذلك وجود بعض الشركات الراعيه وعلي راسهم شركه ICM Capital، وشركة مصر للطيران التي تقوم بتوفير احتياجات السفر.

والجدير بالذكر ان اعضاء الفريق من طلاب كليه الهندسة المطريه، وقد انشا عام 2010، وسافر الي انجلترا للمنافسه بين 118 جامعه علي مستوي العالم، وحازت الجامعه- انذاك- المركز 74، وفي عام 2011، قامت ثوره 25 يناير مما ادي لعدم امكانيه الفريق للمنافسه واستكمال المشروع، وشارك الفريق بالمسابقه بالورق النظري فقط للتصميم الهيكلي، وحاز المركز 14 في مسابقه الاستاتيك، ليعودوا مره اخري لتنفيذ التصميم الهيكلي في عام 2012، وفازوا بالمركز 78 علي مستوي 134 جامعه حول العالم شاركت في هذه المسابقه، لعدم ايجاد التكاليف الكافيه لتصميم افضل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل