المحتوى الرئيسى

الأهلى يلتقى الرائد..والشباب أمام الفيصلى فى الدورى السعودى للمحترفين

04/03 01:42

يلتقي اليوم الجمعه، فريقا الاهلي والرائد في افتتاح مواجهات الجوله 21 للدوري السعودي للمحترفين، ويامل الاهلي في مواصله انطلاقته بمنافسات البطوله، ويتحفز لتسجيل نفس النتائج الايجابيه بعد فتره توقف اجباريه لاسبوعين، والتي قلص خلالها الفارق بينه وبين متصدر البطوله فريق النصر الي نقطتين في الجوله الماضيه.

ويملك الاهلي 46 نقطه في رصيده، فيما جمع الرائد 18 نقطه في المركز الـ11، جعلته مهددًا بالهبوط لمصاف انديه الدرجه الاولي، ويسعي للخروج من المباراه بنتيجه ايجابيه تبعده مؤقتًا عن المراكز المتاخره.

وفي لقاء اخر علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يستقبل الشباب صاحب المركز الخامس نظيره الفيصلي "السادس" في سلم الترتيب، في مواجهه يسعي من خلالها فريق الشباب للخروج من ازمه النتائج السيئه، فيما يعد اللقاء فرصه سانحه للفيصلي لخطف المركز الخامس من مضيفه، حيث يملك المضيف 32 نقطه، فيما حصد الفيصلي 30 خلال منافسات البطوله حتي الان.

من جانبها قررت لجنه المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكره القدم، تاخير مباراه نجران وهجر ضمن منافسات الجوله الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين، لمده 24 ساعه، لتقام غدًا السبت بدلًا من موعدها السابق اليوم الجمعه، علي نفس الملعب "ملعب نادي الاخدود بنجران"، وذلك بسبب ظروف الطيران التي تاثرت بالاحوال الجويه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل