المحتوى الرئيسى

كواك والدوليون يشعلون تدريبات الهلال قبل السكري

04/02 22:12

ادي لاعبو فريق الهلال الاول لكره القدم الخميس مرانهم الرئيسي تحضيرًا لملاقاه مضيفهم "التعاون" في تمام الساعه السابعه من مساء يوم السبت علي استاد مدينه الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه في "بريده"، ضمن لقاءات الجوله الحاديه والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

واشتملت الحصه التدريبيه علي الجوانب الفنيه، حيث عمل مدير الجهاز الفني اليوناني "جوريجوس دونيس" علي تطبيق عددًا من الجمل التكتيكيه التي تركّزت علي كيفيه بناء الهجمه من الخلف وانهاءها بشكل سليم، اختتمها بمناوره علي منتصف مساحه الملعب شهدت مشاركه الخماسي الدولي (عبدالله الزوري، محمد الجحفلي، ياسر الشهراني، سلمان الفرج وعبدالله عطيف) الي جانب المحترف البرازيلي "تياجو نيفيز".

وشهد المران متابعه رئيس النادي "محمد الحميداني"، والمستشار الاداري للرئيس "طارق التويجري"، وعضو شرف النادي "فهد بن سعيد".

واصل الثنائي (جورجيوس ساماراس ونواف العابد) برامجهما العلاجيه والتاهيليه، فيما ادي اللاعب "محمد الشلهوب" حصه لياقيه تخللها تدريبات خفيفه باستخدام الكره.

ووصل في وقت مبكر من صباح الخميس المحترف الكوري الجنوبي "كواك تاي هي" الي "الرياض"؛ وذلك بعد فراغه من المشاركه مع منتخب بلاده، حيث شارك "كواك" في جزء من تدريبات الفريق الجماعيه .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل