المحتوى الرئيسى

الشرطة الأمريكية: تشريح جثة حفيد الملياردير جيه. بول جيتي الخميس

04/02 17:07

قالت شرطه لوس انجليس ان وفاه اندرو جيتي حفيد الملياردير بول جيتي تبدو طبيعيه او مجرد حادث لكن تشريح الجثة سيتم اليوم الخميس.

وعثر علي وريث ثروره عائله جيتي (47 عاما) ميتا يوم الثلاثاء الماضي في منزله في هوليوود هيلز. وطلب والداه في بيان احترام خصوصيه العائله. وقالت الشرطه انه لا يوجد دليل حتي الان علي وجود جريمه.

وقال رئيس مكتب الطب الشرعي ماريو ساينز لرويترز ان الطبيبه المكلفه بمتابعه القضيه بدات تحقيقاتها بعد ظهر الاربعاء بينما سيجري تشريح الجثه يوم الخميس.

وذكرت وكالة أسوشيتد برس نقلا عن مارلين ديجونج والده لانيسا ديجونج صديقه جيتي ان الاخير اخبر صديقته انه يعاني من تمدد الأوعيه الدمويه في المخ.

وذكرت صحيفه لوس انجليس تايمز ان لانيسا عثرت علي جثه جيتي ممده علي ارض حمام منزله يوم الثلاثاء رغم انه استصدر مؤخرا امرا بعدم تعرضها له.

ونقل موقع تي.ام.زد دوت كوم علي الانترنت المتخصص في اخبار المشاهير يوم الأربعاء عن مصادر اجهزه انفاذ القانون قولها ان جيتي كان يعاني من مشاكل حاده في الجهاز الهضمي وانه كان علي موعد مع طبيبه يوم الاربعاء.

وقال اندرو سميث المتحدث باسم شرطه لوس انجليس مساء الثلاثاء ان التحقيق لا يزال في مراحله الاولي وجاري استجواب الشهود. ولم يحتجز احد علي ذمه القضيه.

وتوفي الجد جيه. بول جيتي مؤسس امبراطوريه جيتي في 1976. ونجح في دمج عده شركات نفط في مؤسسه جيتي في نهايه الستينات.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل