المحتوى الرئيسى

صورة| نانسي عجرم تتضامن مع مرضى التوحد

04/02 11:01

اعلنت المطربه اللبنانيه نانسي عجرم تضامنها مع مرضي التوحد، ونشرت عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صوره لها خلال مشاركتها في حمله دعم الاطفال المصابين بالمرض، والتي اطلقها مركز الشمال للتوحد بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية في بيروت.

وظهرت نانسي بالصوره وهي تحمل احدي الكتيبات الخاصه بالحمله، وكتبت تعليق عليها: "التوحد هو اضطراب في التطور النفسي والعصبي. تختلف اعراضه بين شخص واخر بين خفيفه وشديده، ولهذا السبب يسمي طيف التوحد. يظهر هذا الاضطراب في جميع انحاء العالم، ويقدر انتشار التوحد بنسبه 1%، والعدد الي تزايد ملحوظ، التوحد يصيب الشخص ويصيب معه كل الذين يحبونه".

وتابعت: "انه تحدي علي اكثر من صعيد يواجهه عدد كبير من العائلات في لبنان والعالم، ولا يمكن التغلب عليه الا من خلال توفير التعليم والتاهيل لهؤلاء الاشخاص، الدعم لاسرهم والتّوعيه للمجتمع، يمكنك ان تساهم عبر مشاركتك في المزادات الخيريه، حيث يعود ريع كل مزاد لدعم الاطفال الذين يعانون من التوحد. انه لشعور رائع ان نتوحد جميعا حول هدفٍ سامي".

من ناحيه اخري، تتواجد عجرم  في الفتره الحاليه بالامارات لقضاء اجازه بصحبه زوجها وبناتها، وشاهدت كاس دبي العالمي لسباق الخير، ومن المقرر ان تعود الي بيروت خلال ايام.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل