المحتوى الرئيسى

أشهر كذبة إبريل لليوم

04/01 22:31

تنتظر شعوب العالم الاول من ابريل، كما تنتظر اعياد رأس السنة والاعياد الدينيه، لكن ليس للاحتفال بالطبع، بل لابتكار المقالب والخدع.

وقد اصبح أول إبريل مباحا للكذب لدي جميع شعوب العالم ‏فيما عدا الشعبين الاسباني والالماني والسبب ان هذا اليوم مقدس في اسبانيا دينيَا اما في المانيا فهو يوافق يوم ميلاد “بسمارك” الزعيم الالماني المعروف.

عرضت اليوم شركه “ميدينوري ساتو” اليابانيه عطرا من عطورها لعملائها برائحه "برجر كنج" لمحبي الخدع، وتنبعث من العطر رائحه البرغر المشوي ويدعي "شعله العطر المشويه"، وستبيع الشركه اليوم الف علبه فقط بسعر 5000 ين، وهو متوفر فقط لليوم الاربعاء الاول من ابريل 2015.

اضافت جوجل اليوم كعادتها منذ 35 عاما خيارا علي خدماتها الملاحيه، لعبه فيديوباك مان”، ففي يوم 1 من ابريل، بامكان الزوار النقر علي رمز “باك مان” في الجانب الايسر من الشاشه للعب اللعبه.

قامت اليوم شركه QANTAS للطيران بخداع زبائنها بصوره اظهرت فيها تغيير اسمها من شركه QANTAS الي QUANTAS باضافه U.

ويبدو ان شركات الطيران دخلت اليوم بقوه في خدعه ابريل، فمركز الطيران بلندن قام بادخال ميزه تسمي “اجره مقتصد” علي انها فئه جديده لحجز مقصوره متميزه بسعر اقتصادي بقيمه 199$.

وعند النقر فان الصفحه ستقود الي صفحه اخري تقول لك فيها “لقد خدعتك! هل تعلم ما هو اليوم؟ انه يوم كذبه أبريل السعيد!”.

وتم اليوم توريط شركه سيارات “كيا” بخدعه، حيث انتشرت علي صفحات الفيسبوك اعلانا خادعا مع صوره تظهر ملامح وجه مبتسم وتقول انها تكنولوجيا جديده للشركه في عباره "يمكنك الان التشغيل بدون مفتاح من خلال قوه الابتسامه".

قام احد الرسامين المشاهير في احد متاحف رومانيا برسم ورقه ماليه اثريه من فئه كبيره علي احدي قاعات المتحف في يوم زياره ملك رومانيا “كارول” للمتحف، فلما راها الملك امر احد حراسه بالتقاطها، فحاول الحارس ذلك ولكن عبثا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل