المحتوى الرئيسى

شركة "اوبو" تكشف عن تقنيات الشحن السريع للهواتف المحمولة فى فيلم Fast and Furious

04/01 22:02

اعلنت شركه OPPO  الصينيه، الرائده عالميا في مجال صناعه المحمول عن شراكتها الاستراتيجيه مع هوليود في انتاج الفيلم الاكثر شهره لسباقات السيارات “ Fast and Furious , في جزئه السابع .

ويعتبرFast and Furious 7  هو واحد من الافلام المتوقع لها النجاح الساحق ونسبه ايرادات تاريخيه لعام 2015 ، و قد تم الربط بين احداث الفيلم و منتجات اوبو عن طريق خاصيه "السرعه" التي تتميز بها هواتف اوبو ، علاوه علي التكنولوجيا الخاصه بالشحن السريع VOOC ، حيث تعد هذه التكنولوجيا هي الاسرع في العالم  والتي  تمكن من شحن الهاتف من0 % الي 75 % في نصف ساعه فقط  ، كما يتيح الشحن لمده 5 دقائق اجراء مكالمه لمده ساعتين.

وتعتبر هذه هي المره الثانيه لشركه اوبو العالميه التي تشارك هوليود في هذا العمل بعد شراكتها الناجحه في فيلم المتحولون: عصر الانقراض   عام 2014 .

يذكر ان شركه اوبو تمتلك امكانيات تكنولوجيه عاليه تمكنها من انتاج نحو مليون و400 الف هاتف محمول شهرياً، وتحتل اوبو المركز الرابع في سوق الهواتف المحموله بالصين بحجم مبيعات بلغ 1.2 مليار دولار في الربع الاول من العام الماضي بنسبه 5.6% من السوق الصيني، وبلغت حجم مبيعاتها في دوله اندونيسيا 209 الف هاتف بحصه سوقيه تصل الي 6.5% من السوق، و136 الف هاتف بدوله فيتنام بحصه سوقيه تصل 7% من السوق، و142 الف هاتف بدوله تيلاند بحصه سوقيه تصل الي 4.4% في الربع الاول من السنه.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل