المحتوى الرئيسى

مقابلة خاصة مع وجه علامة Boss الممثل Gerard Butler

04/01 13:16

لقد حظيت مدينه دبي بزياره واحدِ من اشهر الممثلين واكثرهم شعبيه علي شاشات التلفاز، انه جيريارد باتلر، الممثل الشهير الذي اتي خصيصاً لحضور مناسبه اطلاق العطر الجديد من Boss، عطر Boss Bottled Intense حيث تم اختيار جيرارد ليكون وجهاً للعلامه الشهيره Hugo Boss لهذا العطر بالذات. انه عطر مميز تفوح منه رائحه "رجل اليوم" الشجاع اي "Man of Today". حظي محبو الممثل الشهير والوسيم جيرارد باتلر بالتعرف اليه عن كثب، ومقابلته في دبي من خلال فرصه مميّزه قدمتها Paris Gallery في دبي مول وذلك من خلال شراء عطر من علامه Hugo Boss. تجمع بين العطر وجيرارد صفات عده تعبّر عن رجل اليوم، فهو رجلٌ قوي الشخصيّه، بشغفه العميق وارادته واصراره علي الانجاز، وهو يتمتع بجميع الصفات القويّه التي تساعد الرجل علي تحقيق طموحاته المهنيه والخاصه. اما الاهم من ذلك، فهي الفرصه التي حظيت بها ياسمنه بلقاء جيرارد في مقابله خاصه مع عدد قليل من الصحافه المحدوده، انه ليس وسيماً فقط ولكن شخصيته تعجب كل امراه بالتاكيد! واليك تفاصيل المقابله الممتعه التي غطيناها لك انت!

نتشرف بلقائك! اخبرنا عن العطر، ما الذي يميّزه وما هي مكونات عطر Boss Bottled Intense؟

اشكرك! ان الشرف لي انا، في العطر نفحه قويه من رائحه الخشب، بالاضافه الي التوابل وخلاصه بتركيزٍ قوي من الزيوت النادره، فيه التفاح، و green orange blossom. ان هذا العطر يعطي رائحه حلوه جداً، وفاخره ورجوليه بطريقه مميّزه وواضحه.

اخبرنا عن خبرتك من خلال تعاونك هذا العام مع علامه Hugo Boss كونك سفير العلامه الحالي لهذا العطر؟ حدثنا عن تجاربك معهم وروتينك اليومي، هل تسافر كثيراً؟ وما هي اجواء العمل؟

بصراحه انه امر رائع، ان علامه Hugo Boss رائعه جداً، وانني سعيد جداً بتعاملي معهم. هنالك الكثير من السفر بكل تاكيد، ولكن الفريق يقوم بتنظيم كل صغيره وكبيره كي تسير الامور بسلاسه. فعند وصولي الي هنا، قام الفريق بتنظيم نشاطات عده لكي اكتشف البلد، والامر نفسه يتكرر في كل رحله. الضغط كبير، نعمل لساعات طويله، طبعاً فالامر متعب احياناً ولكنها رحلات ممتعه جداً في ذات الوقت، انني استمتع بحلوها ومُرّها!

من نيويورك، اليكِ مجموعه ازياء Hugo Boss لشتاء 2016!

ما هو التحدي البدني الاكبر الذي كان عليك اداؤه خلال الافلام المختلفه التي قمت بالتمثيل فيها؟

اوه هنالك الكثير بصراحه! ولكن احد الافلام واكثرها صعوبه كان فيلماً في الفضاء، كان يجب ان امثل دور رائد الفضاء،  فكان علي ان امثل وكانني احلّق في الهواء، فكنت معلقاً بطرق مختلفه وكان علي ان ابقي علي ذلك الحال مده 12 ساعه تقريباً، وكانت بدله الفضاء ثقيله جداً! وفي مشهدٍ اخر كان مشهد تمثيل تحت الماء حيث كدت ان اغرق وعندها ادركت ان علي التروي وان اكون اكثر حذراً، فانا اغامر واحب التحدي الي درجه كبيره! توجد الكثير من المشاهد والادوار الصعبه ذات التحديّات المختلفه انه جزء كبير من عملي، وهو من الامور التي استمتع بها بوظيفتي كممثل!

الامر الذي يلهمني تحديداً هو خوفي من ان اكون سيئاً في ما اقوم به! انه عامل مشجع جداً لي، انا بطبيعتي احب العمل وتحقيق الانجازات! احب ان ابحث عن التحديات وان اجرب مختلف الامور واحقق وانجز، فعندما احقق اهدافي واتحدي المصاعب، اصل الي تلك اللحظات التي تلهمني! ولكن النجاح يحتاج الي العمل الجاد وبذل الجهد، فالنجاح لا ياتي بسهوله ابداً! غير ذلك، كوني ممثلاً فهذا بحد ذاته موضوع يحمسني للانجاز والمثابره لانني حلمت منذ الصغر بان اكون ممثلاً ناجحاً.

ما هي الصفات التي يجب ان يتحلي بها الرجل العصري برايك؟

لا توجد صفات معينه علي الرجل التحلي بها، ولكن من خلال خبرتي الشخصيه فان الصفات التي تساعدني هي انني طموح جداً، وبالنسبه لمهنتي فانا مغامر جدا احب التحديات واواجهها مهما كانت صعبه، وهذه امور مهمه. عدا عن انه من المهم فهم معني النجاح، ومع النجاح يجب التحلّي بالصفات الحسنه والطيبه، يجب ان تكون معطاءً وان تحسن للغير، ويجب تقديم المساعده للاخرين، فمساهمه الرجل في مجتمعه ولمن حوله امر مهم جدا!

بالاضافه الي ذلك، يجب ان يشعر الرجل او حتي المراه ان باستطاعتهما تحقيق كل ما يريدان، فالان هو الوقت المناسب لتحقيق كل الطموحات!

مقابله ياسمينه الحصريه مع علي الجابري مبتكر عطور AJ Arabia

اما ياسمينه فتساله: ان كنت تعيش في عالم حيث مهنه التمثيل غير موجوده، فما عساك تكون؟

في عالم ليس فيه مهنه التمثيل! اوه! انه سؤال صعب، علي الاغلب ساكون جالساً في المنزل اقلب قنوات التلفاز افكر ما الذي سافعله بحياتي!  (ويضحك!) لا اعرف بصراحه، ربما كوني من اسكوتلاندا، وكوني ممثل دائماً ومحاطاً بالناس، فعندما يكون لدي وقت فراغ احب التواجد في مكان لوحدي،  فانا الان اعيش في مزرعه في ماليبورن في الخلاء، وعندما افكر بهذا الموضوع اظن انني ربما ساكون عاملاً في المبيعات او مفوّض الغابات والمزارع اي Forest Commisioner او شيئاً من هذا القبيل، ربما هي فكره رومنسيه بعض الشيء ولكنني احب التواجد في الطبيعه، حيث تكون زياراتي للمدينه مجرد زيارات محدوده، احب هذه الفكره!

نعم بالتاكيد، حوالي الثلاث مرات سنويّاً، ازورها دائماً في وقت عطله الميلاد وفي راس السنه، وفي الصيف وفي اي وقت اخر عندما تتاح لي الفرصه، احب العوده الي دياري كثيراً!

وتزيد ياسمينه قائلهً بسؤالها الاخير، ما هي الامور التي تحبها في وظيفتك، وما هي الصعوبات التي تواجهك احياناً؟

احب ان اخبر القصص، ويبدا التحدي بالنص وكيفيه تحويله من نص مكتوب الي فيلم واخراج ، فلا ينجح الامر دائماً وهذا احد التحديات وهي من الامور الممتعه في ذات الوقت بكل تاكيد، وبعد ذلك مشاهده الفيلم علي شاشات السينما والتلفاز، انه امر رائع ومشوق بالتاكيد، عندما تشاهد الفيلم وتري رده فعل الناس للمشاهد المختلفه، ان كانت رده الفعل الضحك، او البكاء او اياً كان التاثير. اما التحدي الاخر الذي اواجهه فهو ان علي تقبل موضوع انه ليس بالضروره ان يوافقني الجميع الراي بافكاري واقتراحاتي! (ويضحك!) واحياناً هنالك الكثير من الافكار لجزء ومشهد معيّن وعلينا اختيار الفكره الافضل والمجازفه في ذلك! غير ذلك فان التحلي بالصبر مهم جدا!، والعمل الجاد!

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل