المحتوى الرئيسى

بالفيديو| المصريون يرقصون في "المهرجان الهندي" بصحبة شبيه "شاروخان"

03/31 12:51

ساحة واسعة ومسرح صغير بدار الأوبرا، تحديدا أمام مركز الهناجر، وعشرات من الناس بمختلف الأعمار يصطفون في انتظار فرقة هندية لتدريبهم على الرقص، مُرتدين الملابس الهندية، وواضعين على جبهاتهم "التكة" الحمراء الهندية الشهير.

يتفاجأ الحاضرون بمدرب فرنسي يصعد على المسرح، يرتدي "تيشرت" عليه علامات هندية، لتدريبهم على الرقص الهندي، مُمسكًا بـ"الميكروفون"، ليشرح لهم بالإنجليزية ما سيقومون به.

تبدأ الرقصة، ليتفاعل الناس معها بتركيز كبير لتقليد حركاته، والمميز منهم يختاره للصعود على المسرح ومشاركته في الرقص.

وفي وسط الحضور يجذب انتباهك سيدة تدعى فاطمة في العقد السابع من العمر تقف في أوائل الصفوف ترقص بكل نشاط وسعادة، وقالت لـ"الوطن"، "أنا بحب الرياضة جدًا، وده اللي مخليني أقدر أرقص"، مُضيفة أنها عندما علمت بالمهرجان الهندي من التلفزيون قررت أن تأتي اليوم لحضور تدريب الرقص وتشاركهم.

مادونا، ترتدي ملابس هندية من تصميمها، قالت "دي تالت سنة ليا أحضر فيها المهرجان الهندي، واتعرفت على واحدة هندية بنتكلم على طول وبعتبرها أمي الروحية، واتعلمت اللغة والرقص الهندي من حبي في الهند".

ومن الذين صعدوا على المسرح للرقص مع المدرب شاب يدعى عبدالله، للوهلة الأولى ظن الناس أنه الفنان الهندي "شاروخان"، للشبه الكبير بينهما، كما أنه رقص باحتراف كبير، مما أدى إلى تهافت الناس عليه لالتقاط الصور معه، وآخرون ليكتب لهم تذكارا.

وقال عبد الله إن والده مصري، ولكن والدته من مدينة مومباي الهندية، وإنه يدرس بكلية الآداب قسم إعلام بجامعة عين شمس، وأضاف عن الشبه بينه وبين "شاروخان"، "دي حاجة حلوة إن الناس شايفني شبهه، خصوصًا إنه فناني المفضل".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل