المحتوى الرئيسى

اليوم:أربع مباريات ساخنة في الجولة 23 للدوري

03/31 11:14

تقام اليوم اربع مباريات في الاسبوع الـ 23 للدوري الممتاز.. يلتقي في الثانيه بعد الظهر بتروجيت مع الاسماعيلي باستاد السويس الجديد وحرس الحدود مع النصر بملعب برج العرب، وفي الثالثه والنصف عصراً يواجه الجونه مع الاسيوطي باستاد الجونة وصر المقاصه مع العاب دمنهور باستاد الفيوم.

تعد المباريات الاربع صعبه لكل فريق حيث يسعي كل فريق لحسم اللقاء والفوز المباراه والثلاث نقاط خاصه لقاء بتروجيت والاسماعيلي الذي يعد من اهم اللقاءات التي تقام اليوم حيث يسعي الفريقان للزحف نحو مقدمه الدوري بعد ان قدم كل فريق عروضا قويه مع نايه الدور الاول للدوري حيث انهي فريق بتروجيت الدور الاول برصيد 30 نقطه محتلاً المركز الثامن بينما انهي فريق الدراويش وهو في المركز التاسع برصيد 29 نقطه وتعد المباراه صعبه للفريقين ويحاول كل فريق حسم اللقاء واحراز الثلاث نقاط خاصه فريق بتروجيت تحت قياده رمضان السيد الذي نجح في الوصول للتشكيله الرئيسيه من خلال المباريات الوديه التي خاضها الفريق ونجح في الوصول بالفريق الي اعلي مستوي فني وبدني.

ومن المنتظر ان يمثل فريق بتروجيت محمد الشناوي في حراسه المرمي وعمرو حسن ومحمد دبش وكريم ذكري واسامه محمد ومصطفي شبيطه واحمد الشناوي وشهاب احمد وبلال جمال وشميلس اكيلي وجيمس تيدي ومحمد رجب.

وعلي الجانب الاخر يخوض فريق الاسماعيلي اولي مبارياته تحت قياده طارق يحيي المدير الفني الجديد الذي تولي المهمه بعد اقاله ريكاردو المدير الفني السابق للاسماعيلي.. وركز طارق يحيي علي اقامه المباريات الويه لفريق الدراويش ونجح طارق يحيي في تحقيق الانسجام للاعبي الدراويش اضافه الي حل جميع مشاكل اللاعبين الخاصه بالمستحقات الماليه لتكون حافزاً قوياً للاسماعيلي عقب عوده الدوري مباشره.

ومن المنتظر ان يمثل فريق الاسماعيلي عصام الحضري وشوقي السعيد واحمد العش وعبدالرحمن حسان وبهاء مجدي وابراهيم حسن وعمر السوليه ومحمود عبد العزيز ومحمد زيكا وشكري نجيب.

لقاء حرس الحدود مع النصر يعد لقاء ثارياً للفريقين خاصه حرس الحدود الذي يسعي لتحسين موقعه في جدول الدوري تحت قياده عبد الحميد بسيوني خاصه بعد ان انهي الدور الاول برصيد 26 نقطه في المركز الثالث عشر بينما يحاول فريق النصر الي التطلع للمنطقه الدافئه بعد وصوله للنقطه الـ 14 في المركز الثامن عشر.

استعد فريق حرس الحدود للمباراه عن طريق التدريبات المكثفه التي اقيمت خلال فتره توقف الدوري وحاول فيها المدير الفني تغيير بعض اللاعبين خاصه عبد السلام نجاح واحمد صبري افضل لاعبي حرس الحدود الذي يعتمد عليهم عبد الحميد بسيوني في مباريات الدور الثاني وطالب بسيوني لاعبيه بحسم لقاء النصر ليكون دفعه قويه للاعبي الحرس للتقدم خطوه للامام.

ومن المنتظر ان يمثل فريق حرس الحدود كل من محمد نادر في حراسه المرمي ومحمد علاء ومحمود مبارك ومحمد حليم واحمد حسن مكي واسلام رمضان وعبد السلام نجاح وايفونين واحمد صبري وطارق ابو العز.

وعلي الجانب الاخر يخشي سيد عيد المدير الفني لفريق النصر ضغط المباريات مؤكداً انه لم يكن فيصالح الكره المصريه ولذا طالب لاعبيه بالتدريبات المكثفه قبل اللقاء الذي سيكون صعباً بكل المقاييس بعد ان شاهد سيد عيد العديد من مباريات الحرس ولمس نقاط الضغط والقوه واكد ان فريق النصر يلعب من اجل الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط وسيحاول ايقاف طموحه.

ومن المنتظر ان يعتمد فريق النصر علي عصام ثروت في حراسه المرمي وعبد العزيز الشاعر ودخيل محمد واحمد غانم سلطان  واحمد اشرف.

مصر المقاصه * العاب دمنهور

لقاء السهل الممتنع لفريق المقاصه الذي يتطلع هذا الموسم للمربع الذهبي تحت قياده ايهاب جلال الذي نجح مع الفريق للوصول للمركز الخامس برصيد 31 نقطه ويسعي للزحف نحو المركز الذهبي عن طريق دمنهور.

ويغيب عن الفريق احمد الشيخ للاصابه الذي تقرر غيابه ثلاثه اسابيع الاولي في الدور الثاني والبحث عن البديل من جانب ايهاب جلال المدير الفني.

ومن المنتظر ان يمثل فريق دمنهور مصطفي كمال في حراسه المرمي ووائل فرج واحمد السيد وباسم عبد العزيز واحمد سامي واحمد بكري واحمد حسام وعمر نجدي واحمد عبد الرؤوف واسلام عادل.

ومن جانبه راهن احمد عاشور المدير الفني لفريق دمنهور علي اللاعبين خلال الدور الثاني للدوري مؤكداً انه سيسعي لوجود فريق في المنطقه الدافئه بعد ان وصل الي المركز قبل الاخير برصيد 9 نقاط مؤكداً ان لقاء المقاصه صعب ولكن فريق لن يكن لقمه سائغه في الدوري هذا الموسم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل