المحتوى الرئيسى

دونغا يحدد ملامح قائمة البرازيل

03/31 09:54

بعد بدايته الناجحه في قياده المنتخب البرازيلي الاول لكره القدم، قرر المدير الفني كارلوس دونغا اختيار اللاعبين الذي سينضمون الي قائمته استعدادا لبطوله كوبا أميركا التي ستقام في تشيلي في الفتره ما بين شهري حزيران/يونيو وتموز/يوليو المقبلين.

ورفع دونغا رصيده من الانتصارات مع المنتخب البرازيلي الي ثمانيه عقب فوزه علي منتخب تشيلي 1-صفر في المباراه التي جمعتهما الاحد الماضي في العاصمه البريطانيه لندن، ليخفف من وطاه صدمه الهزيمه المذله التي  تجرعها منتخب "السامبا" امام نظيره الالماني 7-1 في الدور قبل النهائي من مونديال 2014.

دونغا: الحكم لم يحمِ اللاعبين

بالفيديو - البديل فيرمينو يقود السامبا لمواصله الانتصارات

دونغا: نيمار قادر علي تحطيم رقم بيليه

البرازيل تعافت من الكارثه الموندياليه

البرازيل تواصل سحرها تحت قياده دونغا

وزادت سلسله الانتصارات المتعاقبه للمنتخب البرازيلي وخاصه علي منتخبات من العيار الثقيل علي المستوي العالمي مثل الارجنتين وفرنسا، من  احتمالات وحظوظ البرازيل في تحقيق انجاز كبير في بطوله كوبا اميركا.

ورغم التكتم الشديد الذي احاط به دونغا قائمه اللاعبين، اكدت الصحافه  البرازيليه ان المدير الفني الوطني للمنتخب البرازيل استقر، بالاضافه الي المهاجم نيمار، علي اختيار 15 اسماً اخرين.

وطبقاً لاراء المحللين، ياتي علي راس القائمه التي اختارها دونغا بعض  اللاعبين ممن شاركوا في المونديال الماضي مثل المدافعين تياغو سيلفا  ودافيد لويز، بالاضافه الي لويس غوستافو وفيرناندينيو واوسكار وويليان  ونيمار.

وينضم الي هذه القائمه ايضاً بعض الوجوه الجديده التي عمد دونغا الي الاعتماد عليها منذ اب/اغسطس الماضي، ابرزهم المهاجم روبرتو فيرمينو،  صاحب هدف الفوز علي منتخب تشيلي في المباراه الماضيه.

وبالاضافه الي فيرمينو، ظهرت بعض الاسماء الاخري مثل الحارسين جيفرسون ودييغو الفيش والمدافعين ماركينيوس وميراندا ولاعب الوسط الياس والمهاجم دييغو تارديلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل