المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. "ريسلمانيا 31" تشهد مولد بطل جديد وعودة "اندر تيكر"

03/31 00:22

في اجواء غير عاديه، ينتظرها عشاق المصارعه كل عام، حل ابطال العالم للمصارعه الحره ضيوفًا علي ملعب (ليفياز ستيديام) بولايه كاليفورنيا الامريكيه، في حضور ما يقرب 76 الف و800 شخص، وهو ما يعد رقم قياسي في عدد الحضور في هذا المكان، ليقدموا عرض ريسلمانيا رقم 31، والذي يعتبر الاكثر اثاره منذ انطلاق العروض قبل 20 عامًا بحديقه مربع ماديسون بولايه نيويورك، وشهد عرض "ريسلمانيا 31" العديد من المفاجات.

في واحده من اكثر مباريات اثاره خلال عرض "رسلمانيا 31" نجح سيث رولينز، في خطف حزام "WWE"، من فم الاسود كما يقال، بعد مباراه بداها كل من بروك ليسنر ورمان رينز، فجاءت المباراه عنيفه منذ البدايه، وشهدت علي تعرض بروك ليسنر لنزيف من راسه ، سالت علي اثره دمائه علي الحلبه. 

واعتقد البعض ان رومان رينز سيطر علي المباراه بعدما نزف ليسنر المزيد من الدماء، لكن قبل نهايه الامر دخل سيث رولينز للمباراه ويقلب الطاوله علي الجميع ويستطيع تثبيت رومان رينز، بعد ضربه علي راسه، لينال بعدها سيث رولينز اللقب للوزن الثقيل وسط ذهول رومان رينز و بروك ليسنر.

اندرتيكر يعود بطًلا من جديد

بعد ان مُني اندر تيكر بهزيمه في اخر مباراه له بعرض ريسلمانيا امام بروك ليسنر في العام الماضي، عاد من جديد اقوي مما كان، وكانه اراد ان يوجه رساله للجميع، بان "الحانوتي" ما زال قادرًا علي النزال، فواجه براي وايت في مباراه كان عنوانها القوه، بعد طلب الاخير مواجهه "اندرتيكر" اسطوره المصارعه.

براي وايت قدم اداء ممتاز و رائع و قام بكل شيء ممكن لمواجهه اندرتيكر و قوته الا انه فشل في اخضاع الاسطوره له، لكن النهايه حُسمت لصالح صاحب الـ50 عامًا، عندما حاول براي وايت انهاء اندرتيكر بحركه “سيستر ابيجيل” ليقوم بتحويلها اندرتيكر بسرعه الي حركه تومب ستون لتكون هذه هي الحركه الثانيه التي ينفذها اندرتيكر في براي وايت و ليفوز في النهايه .

جون سينا يُتوج بلقب الولايات المتحده 

نجح جون سينا، اللاعب الاكثر شعبيه في الـ "WWE"، في التتويج بلقب الولايات المتحده، بعدما تمكن من هزيمه روسيف و الحسناء لانا في مباراه علي اللقب خلال عرض ريسلمانيا 31، خلال مواجهه كانت قويه منذ البدايه.

الوحش الروسي اعتقد انه يستطيع التغلب عن سينا، اللاعب صاحب الخبره خلال مواجهات الـ"WWE"، لكن سينا فاجئ الجميع بركات لم يعتاد الجمهور عليها، وكما تفاجئ الحضور بحركات سينا لم يتوقع الوحش الروسي هذا، الامر الذي جعل الحسنا لانا تتدخل لانقاذ روسيف، وفي محاوله خاطئه حاولت لانا لفت انتباه سينا، لكي يتمكن روسيف من ضربه، لكن دارت الدائره علي روسيف حيث التفت هو بدًلا من سينا، استغل سينا ذلك ليفوز علي روسيف بحركه اتيتيود ادجستمنت كانت كفيله بجلب النصر سينا.

السلام نهايه الحرب بين تربيل اتش وستينج 

صنفها الجميع قبل بدايتها بالحرب، نظرًا لقوه المتنافسين، حين واجه تربيل اتش غريمه ستينج الضيف الجديد علي عروض ريسلمانيا، حيث جاءت منذ البدايه قويه وعنيفه من الطرفي، وكل منهم لديه اسلحته الخاصه، فتربيل ايتش دائما ما يلجا للمطرقه في اوقات الازمه، بينما يشتهر ستينج بمضرب البيسبول.

وشهدت المباراه دخول اعضاء دي اكس, رود دوج و بيلي جن و اكس باك ليردهم ستينج و لكن الجميع يفاجئ من جديد عندما يدخل هالك هوجان و معه كيفين ناش و سكوت هول اعضاء NWO لتحدث مواجهه بينهم و بين دي اكسن ولكن سرعان من انتهت الفوضي وعادت المباراه مره اخري.

وحاول جون مايكل مساعده تربيل اتش بعد دخوله للحلبه، وقيامه بتوجيه ركله سوبر كيك في وجه ستينج، ليتمكن تربيل اتش من تثبيته، لكن اتش فشل.

وجاءت النهايه لصالح تربيل ايتش بعدما استخدم مطرقته في وجه ستينج، ليتمكن من ضربه وتثبيته والفوز بالمباراه، ولكن قبل مغادرتهم الحلبه، سلم كل منهم علي الاخر في لفته نادرًا ما تتكرر في عروض ريسلمانيا.

راندي اورتن يهين سيث رولينز بحركه خرافيه 

كعاده مباريات راندي اورتن، فدائما ما تحمل الاثاره والتشويق، هذه المره كانت مباراه ضد سيث رولينز من نوع خاص خلال عرض ريسلمانيا 31، حيث جاءت المباراه سجاًلا بينهم، فتاره تميل الامور لدفه اورتن، وتاره اخري تنحاز لصالح سيث رولينز.

وجاءت النهايه بشكل غير متوقع ، عندما قام سيث رولينز بمحاوله اخري بحركه كيرب ستوب علي راندي اورتن ليقوم راندي برفعه الي الاعلي في مشهد غير عادي و يقابله بحركه ار كي او مفاجاه و ليفوز في النهايه بهذه المواجهه الدراميه.

ذا روك يعود للمصارعه من بوابه ريسلمانيا

الرجل الذي ابتعد لسنوات عن عالم المصارعه، وتفرغ لسينما هوليود، حاول العوده من جديد، واختار انسب وقت لذلك، ففي الوقت الذي دخلت تريبل اتش و ستيفاني ماكمان، المسؤولون عن العرض للاعلان عن عدد الحضور، دخل ذا روك للاستاد، وحاول ذا روك ادخال تربيل ايتش في معركه ضده، لكن الاخير رفض، وتفاجا ذا روك بصفعه وجهتها له ستيفاني ماكمان، بعدها غضب ذا روك كثيرا و لكنه فضل عدم ضرب ستيفاني، انه وجد في صفوف الحاضرين، روندا روزي بطله UFC للسيدات وهي مقاتله من العيار الثقيل، و تتطور الامر بين الطرفين، ليمتد لاشتباك فاز فيه ذا روك و روندا روزي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل