المحتوى الرئيسى

أهل الحق: مستعدون للدفاع عن اليمن في مواجهة العدوان السعودي-الاسرائيلي

03/30 17:20

الاثنين 30 مارس 2015 - 12:42 بتوقيت غرينتش

اهل الحق: مستعدون للدفاع عن اليمن في مواجهه العدوان السعودي-الاسرائيلي

ابدت حركه عصائب اهل الحق في العراق المعروفه بشراسه مقاتليها وتفوقهم القتالي، عن استعدادها للانضمام الي صفوف المدافعين باليمن من اجل صد "التحالف السعودي المشؤوم" المدار من قبل اميركا و"اسرائيل" لضرب الشعب اليمني.

وقال رئيس كتله الصادقون في البرلمان العراقي التابعه لعصائب اهل الحق، النائب حسن سالم: اننا نشجب ونستنكر التحالف العربي المشؤوم، مبينا ان القمه العربيه لجامعة الدول العربية مسيره من قبل الاداره الاميركيه والموساد الاسرائيلي، متهما بعض الحكام العرب بانهم ليسوا بالوطنيين، ومتسائلا اين التحالف العربي من الجرائم التي حدثت في غزه؟ واين التحالف العربي من ما يجري في العراق؟

واعتبر النائب سالم خطاب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، بانه قد وضع النقاط علي الحروف عندما كشف زيف هؤلاء الحكام الخونه الذين هم اداه بيد الاداره الاميركيه لممارسه الارهاب علي شعوب المنطقه والشعوب العربية المظلومه من قبل اولئك الحكام.

وبين سالم "اننا كفصائل مقاومه اسلاميه وجميع الخيرين نشجب هذا العدوان السعودي الاثم بمساعده بعض الدول المرتبطه بالمشروع الغربي، مؤكدا نحن نقف صفا واحدا مع اخواننا في اليمن وكلنا جاهزون للتطوع مع اخواننا انصار الله في اليمن لمساعده الشعب اليمني وصد الهجمه البربريه الشعواء المدعومه من قبل اميركا و"اسرائيل".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل