المحتوى الرئيسى

انتصاراتٌ مُنعشةٌ للكرة السورية

03/30 10:30

حقق المنتخب السوري الاول فوزاً ودياً هاماً علي شقيقه الاردني بهدف وحيد قبل ايام في العاصمة الأردنية عَمّان وذلك في اول مباراة رسمية للمدرب الجديد – القديم فجر ابراهيم.

ويعدُّ هذا اللقاء هو الاول للمنتخب السوري في عام 2015، وقد عانت اداره المنتخب كثيراً لتجميع اللاعبين المحترفين في اغلبهم خارج البلاد؛ والانتقال الي دوله اخري رغم قرب المسافه بين الاردن وسوريا، وذلك بسبب الظروف التي تعاني منها البلاد منذ عام 2011، ما جعل لهذا الفوز قيمه معنويه اهداها حمدي المصري صاحب الهدف لرفاقه ومدربيه في المنتخب ولشعب سوريا المشتاق لابتسامه وسط الدموع.

بالفيديو والصور- ابناء سوريا يجلبون الفخر لبلدهم

من مباراه الاولمبي السوري مع الهند امس الاحد

وبعد ساعات قليله من نجاح مصعب بلحوس ورفاقه ودياً، سطّرَ المنتخب السوري الاولمبي لتحت 23 عاماً فوزاً عريضاً علي منتخب بنغلادش 4-0 في التصفيات الاسيويه المؤهله الي مسابقه كره القدم في اولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

فوزٌ اتبعهُ السوري الاولمبي باخر حمل نفس عدد الاهداف في مرمي الهند يوم امس الاحد ليتصدر منتخب نسور قاسيون مجموعتهم الخامسه.

من مباراه الوحدات مع الوحده

وفي منتصف شهر اذار/ مارس حقق نادي الوحدة السوري ضمن فوزاً غالياً علي الوحدات الاردني علي ارض الاخير بهدف وحيد ضمن كاس الاتحاد الاسيوي، لتعتلي البرتقاله الدمشقيه صداره المجموعه الاولي بفارق المواجهات المباشره عن بطل الاردن.

بدوره عاد الجيش بتعادل له طعم الانتصار من ارض الكويت 0-0 ليتشارك الفريقان في صداره المجموعه الرابعه ولكل منهما 7 نقاط.

وحتي الجوله الثالثه من الدور الاول قطع الفريقان السوريان نصف المشوار نحو دور الـ16، ليعيدا الي الاذهان تالقهما في النسخه الاولي من بطوله كاس الاتحاد الاسيوي عام 2004 حين وصلا الي المباراه النهائيه، ولكن الفارق اليوم ان الوحده والجيش ليس معهما اي لاعب محترف ولا يقيمان من المعسكرات التدريبيه الا في الحد الادني منها بسبب ما تعانيه البلاد من ويلات الحرب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل