المحتوى الرئيسى

عمرو الليثي يحتفل بذكرى العندليب في "بوضوح" - e3lam.org

03/30 09:43

0 مشاركات شارك علي الفسيبوك شارك علي تويتر شارك علي جوجل

يحتفل الاعلامي عمرو الليثي بذكري رحيل العندليب عبد الحليم حافظ، وذلك في  برنامج “بوضوح”، علي قناه “الحياه”، اليوم الاثنين، 30 مارس، في الساعه 10 مساءًا،  وتشارك الفنانه القديره ناديه لطفي من خلال مداخله تليفونيه تتحدث عن العندليب وقيمته الفنيه وعلاقته به وتكشف اسرار خاصه تذاع لاول مره عن فيلم “ابي فوق الشجره ” والتي تقاسمت بطولته معه.

كما يشارك النجم هانى شاكر الاحتفال بذكري العندليب الاسمر من خلال مداخله تليفونيه تتضمن بدايته الفنيه وكيف كان يتم تشبيه بعبد الحليم حافظ، ويروي هاني شاكر العديد من الاسرار عن عبد الحليم حافظ وعلاقته بنجوم الغناء والسينما وكيف كان يُشجع المواهب ويقف بجوارهم

وتتضمن الحلقه تقارير فنيه ولقاءات مع الكاتب والاعلامي مفيد فوزي والذي يتناول نشاه عبد الحليم وحياته الشخصيه وعن علاقته بسعاد حسني وهل تزوجها.

بالاضافه الي مشاركه النجم الكبير سمير صبري في الاحتفال بذكري رحيل العندليب ويكشف اسرار خاصه عن علاقته به ويتحدث “صبري” عن انتقاله للمعيشه في القاهره مع اسرته بعقار يسكنه الفنانون، وكان احد السكان الجدد “عبد الحليم حافظ”، فظل “صبري” يشاغله عاما ونصف العام كطفل اجنبي يدعي “بيتر” امريكي الجنسيه، الي ان جاءت اللحظه وقابل والد “سمير”، “عبد الحليم”، والصبي علي باب الاسانسير برفقته، وعلم بما فعله الصبي، فساله “لم فعلت هذا؟” فاجاب صبري: “انا معجب بك وكنت اود التعرف اليك والتقرب منك”.. فعرض عليه “حليم” ان يصحبه الي تسجيل اغنيه “نار يا حبيبي نار”.

كما يقدم الحضور من المواهب الشابه ببرنامج ستار اكاديمي لهذا الموسم ” مينا عطا ، رنا سماحه ، ليث “، باقه من اجمل اغاني العندليب.

كما تتضمن الحلقه  اذاعه افلام تسجيليه نادره عن العندليب وحياته وحفلاته مروراً  بحب الجماهير المصريه والعربيه وعشقها له وختاماً بلحظات الوداع ولقطات خاصه لجنازه العندليب .

رانيا بدوي: السيسي ينحت شرعيته

القرموطي يعرض رغيف خبز بداخله “صرصار”  

 حبس “ماجد الكدواني” بتُهمه ضرب “عامل”   

 عكاشه ينفعل علي المخرج بسبب ايه قرانيه

جابر القرموطي: “الصحفي مش بكارنيه النقابه”

 احمد موسي: السيسي يسلم علي تميم.. انا لا‎

 رسمياً.. شريف عامر يستقيل من ماسبيرو

 يوسف الحسيني عن عاصفه الحزم: ممكن نسميها زعابيب!             

 اسئله معده مسبقاً في المؤتمر الصحفي لختام القمه

اول قضيه ضد قناه TeN والسبب سمير صبري‬‎

مشاده حاده بين مراسله cbc و بدريه طلبه

محمود سعد يقارن بين موقف تميم وجولدا مائير

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل