المحتوى الرئيسى

رستم الفارسي.. وأبرهة الحبشي

03/30 00:20

ها هما يعودان من جديد، ويطلان براسيهما وفيهما كل الحقد علي العرب وبلاد العرب.

والمقصود برستم هو قائد جيوش كسرى انوشروان امبراطور الدوله الفارسيه الذي هزمه القائد العربي الكبير سعد بن ابي وقاس في معركه القادسيه.. واحتل عاصمتهم المدائن.. وكان رستم اكبر واشهر قاده الجيوش الفارسيه، وكان يتقدم قواته راكباً فيلاً ابيض اللون شديد الشراسه.

والثاني هو ابرهه القائد الحبشي الذي كان يحكم اليمن لحساب القاده الاحباش، وتقدم بهدف تحطيم الكعبه التي يطوف بها ويحج العرب.. حتي يجبرهم علي الحج الي المعبد الكبير الذي انشاه في اليمن وكان يقود جيشه تتقدمه الفيله الرهيبه لارهاب العرب، اهل مكه ولكن الله- سبحانه وتعالي- هزم هذا الجيش وابرهه بان ارسل عليهم «طيرا» ابابيل.. ترميهم بحجاره من سجيل يعني اسلحه جويه، او قنابل تسقط عليهم من السماء، ولهذا عرف العرب هذا الحدث باسم «عام الفيل».. وهو العام الذي ولد فيه سيدنا محمد عليه والصلاه والسلام.

<< والان تتوحد الاهداف الفارسيه «الايرانيه» مع اهداف الحوثيين للتقدم نحو الكعبه من جهه.. وتهديد ارض الله الحرام، في مكه، العاصمه الروحيه للسعوديه.. من جهه اخري.. فهل يقبل العرب هذا التهديد لارض الله  الحرام؟ لذلك تحرك العرب الاحرار للتصدي لهذا المخطط «الفارسي- الحوثي» ولم يقولوا كما قال جد رسولنا الكريم «للكعبه رب يحميها».. واندفعوا- القادرون منهم ومن لبوا في معسكر التصدي- للدفاع مع اهل الدار السعوديه وتكون حلف عربي حقيقي من 9 دول لحمايه شبه الجزيرة العربية من الفرس الجدد.. ومن صنائعهم الحوثيين.

<< ولكن المنطقه فيها الان- للاسف- من ينسي دماءه العربيه يساعد.. او ينفذ المخطط الفارسي بسبب المذهب الديني نقصد بذلك شيعه العراق، الذي كان الحكم فيه هناك للاغلبيه السُنيه، حتي عام 2002، اي قبل الغزو الامريكي للعراق.. وبعد ان تم تدمير الجيش العراقي- وكان ثاني اكبر واقوي الجيوش العربية- نجحت ايران في تحويل هذا الحكم من السُنيه الي الشيعه وتم تسليم مقاليد الامور هناك.. للشيعه.. وان بقي بعض السلطه الاسميه- وليست الفعليه- بين من ينتسب للمذهب السُني.

وكل الحقائق تؤكد ان السلطه الحقيقيه الان في يد اصحاب المذهب الشيعي وذلك بفضل السلطه الايرانيه، ورغم براعه العراقيين في التلاعب بالكلمات، واذكروا قول ادهي دهاه العرب الحجاج بن يوسف الثقفي، وهو يخاطب اهل العراق من فوق المنبر، بعد ان خلع عمامته، حتي ان بغداد لم تعد تستطيع اتخاذ اي قرار دون ان توافق عليه طهران.. مهما حاول الدكتور الطبيب ابراهيم الجعفري وزير خارجيه العراق، في حواره مع الزميل اللامع وائل الابراشي امس الاول.

<< اما رستم الجديد فهو اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الذي تقول مصادر الاخبار انه موجود الان في اليمن ويحارب مع حلفاء بلاده.. الحوثيين- وهم في ايران، كما في حماس وحزب الله، يتسترون وراء اسم القدس، وكلهم من الشيعه الذي يضمرون الشر لاهل السُنه بل ويسبون ابابكر الصديق وعمر بن الخطاب والسيده عائشه.. بدعوي انهم سلبوا السلطه من الامام علي بن ابي طالب ويرونه الاولي بالخلافه، بعد وفاه الرسول.

وقد نجحت ايران الشيعيه، تحت شعار تحرير القدس في زرع مراكز ومناطق نفوذ لها في سوريا وفي لبنان.. وايضاً في غزه.

<< وليس سراً ما اعلنه مسئول ايراني كبير من ان طهران تسيطر الان علي الامور في 4 عواصم عربية، وبدا ذلك بالسيطره علي الحكومه الشيعيه في بغداد التي باتت مدعومه من ايران، وتحت غطاء مساعده الرئيس «الاسد» تتواجد الان قوات ايرانيه في سوريا، كما تتواجد قوات ايرانيه تحارب «داعش» في شمال العراق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل