المحتوى الرئيسى

ماذا يدبر الأشرار؟

03/30 00:20

نتمني من الله ان يكون ما يراودنا من شك خطا في غير محله. ولكن كما يقول المثل العربي «سوء الظن عصمه»، خاصه وان العدو الشرير الذي يدير الارهاب في العالم ويقف وراء تجنيد وتمويل وتسليح كل العصابات الارهابيه في العالم من القاعده الي داعش الي جبهة النصرة الي ما يستجد من منظمات الارهاب هو عدو لا يتورع عن اي شر مهما انحط، وسنسرد هنا باختصار وهدوء ما امكن ما تراودنا من شكوك واسبابها.

1ـ نكاد نري الفخ الذي نصبه الاستعمار الامريكي للعرب عام 1990 يحاول اليوم تكراره، سفيره امريكا في العراق تستدرج صدام حسين لغزو الكويت علي اساس انه شان عربي داخلي وعندما يسقط في الفخ ويقف في موقف المعتدي الاثيم امام العالم يحتشد الجميع ضده حتي تدميره، وتنتهي حرب الخليج عام 1991 بهزيمه ساحقه لصدام ووضع بذره الدوله الكرديه في كردستان العراق وانشاء جيش من مائه الف كردي من البشر باسلحه امريكا ليكون نواه جيش الدوله الكرديه المستقبله، واقامت في نفس الوقت اكبر قاعده عسكريه في العالم خارج امريكا وهي قاعده العيديد في قطر بطلب وتمويل خليجي علي اساس انها تحمي دول الخليج.

2ـ كل ما تقرؤه بتتبع كامل للسياسه العالميه يوحي بان امريكا تدبر لمحور شرق اوسطي جديد موجه ضد العرب واضلاعه هي ايران وتركيا واسرائيل، نعم واسرائيل رغم كل القناع الدعائي بان اسرائيل علي وشك مهاجمه ايران والهدف الامريكي واضح طبعاً وهو استخدام هذا المحور لتنفيذ مؤامره الشرق الاوسط الجديد بتدمير دوله الي دويلات علي اساس عرقي وديني وطائفي ومن الدول المستهدفه مصر التي وافقت عصابه الاخوان المسلمين علي تنفيذ المخطط الاجرامي لحساب سادتها في واشنطن مقابل تركها تحكم مصر. اما السعوديه فهدف الشيطان الاعظم في واشنطن تقسيمها الي خمسه اقسام كما اوضحت خارطه الجيش الامريكي في يونيه عام 2006 واسقاط العرش السعودي لحساب عصابه داعش التي مكنتها الاشرار من الاستيلاء علي اجزاء من سوريا والعراق وليبيا تحت مسمي دوله الخلافه الاسلاميه.

3ـ كانت الضربه القاصمه التي وجهتها ثوره مصر في 30 يونيه عام 2013 باسقاط حكم عصابه الاخوان صدمه للمخطط الشرير لم ولن يحتقره الاشرار، فسلموا عصابه داعش في ليبيا بقياده عبدالكريم بلحاج السلطه التي تمارسها حالياً من مدينه درنه الليبيه وتحاول المستحيل لتدمير الجيش المصري ونشر الفوضي في مصر مستخدمه الاسلحه الهائله التي تدفقت عليها من امريكا والمليارات والمرتزقه التي تتدفق عليها بتمويل قطري وتركي، وتبلغ الجراه بامير قطر وصاحب قناه الجزيره ان يقول في خطابه امام القمه العربيه الاخيره في شرم الشيخ انه مع القوه العربيه المواجهه للعدوان الحوثي في اليمن تماماً ولكنه لا يوافق علي الحل العسكري في  ليبيا ضد عصابه داعش في درنه وعصابه الاخوان التي تسيطر حالياً مؤقتاً علي طرابلس.. ويرفض حلف الناتو ومبعوثه العميل برنارديتو تسليح جيش الحكومه الشرعيه في ليبيا ويدعو لضروره اقامه حكومه وحده وطنيه من كل القوي اي من الوطنيين المساندين لحكومه الشرعيه ومن عصابتي داعش في درنه والاخوان في طرابلس.

4ـ تجاهر ايران برفض الحلف العربي ضد العدوان الحوثي وتدفع بجنود الحرس الثوري الايراني بقياده الجنرال سليماتر الشهير الي اليمن لمسانده الحوثيين. وتصرح الحكومه العراقيه ومعها السوريه وحزب الله ترفض التدخل العسكري العربي في اليمن، اي اننا امام معسكر هلال شيعي في مواجهه دول المنطقه السنيه العربيه.

5ـ لو ـ لا قدر الله ـ تطور الوضع الي حمام من الدم في المنطقه لا يعلم الا المولي نهايته فنخشي ان ينتهي الامر باقامه قاعده امريكيه عسكريه علي ارض اليمن الجنوبي تساندها القاعده الفرنسيه علي الجانب الافريقي من باب المندب في دوله جيبوتي فتصبح الملاحه في البحر الاحمر والتجاره العالميه عن طريق قناه السويس تحت رحمه ملف الناتو تماماً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل