المحتوى الرئيسى

وزير الاعلام الكويتي: نأمل أن يجمع 'المانحين 3' أكبر تعهدات لدعم الشعب السوري

03/29 23:44

اعرب وزير الاعلام ووزير الدوله لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح عن امله ان يسهم مؤتمر الدولي الثالث للمانحين لدعم الوضع الانساني في سوريا في تحقيق تطلعات الشعب السوري من خلال جمع اكبر تعهدات.

وقآل الشيخ سلمان الحمود ـ في تصريحات مساء اليوم الاحد علي هامش افتتاح المركز الاعلامي الخاص بالمؤتمر الذي تستضيفه الكويت بعد غد ـ ان الكويت تقدر جهود الأمم المتحدة في عملها الدؤوب تجاه اللاجئين والنازحين السوريين.

واضاف ان المؤتمر يشهد عددا غير مسبوق من الاعلاميين من الدول الشقيقه والصديقه الذين تمت استضافتهم لتغطيه اعمال المؤتمر وفعالياته وتوفير جميع البيانات والمعلومات والتسهيلات كافه للضيوف الاعلاميين من مختلف انحاء العالم.

وذكر ان الكويت تؤكد من خلال استضافه هذا المؤتمر ثقه العالم بانسانيتها واثبات تسميتها (مركزا للعمل الانساني) في تقديم المزيد من المساهمات الانسانيه وهو ما جبل عليه الشعب الكويتي وقيادته الحكيمه املا ان يدعم الاعلام العربي والكويتي نجاح هذا المؤتمر.

يذكر ان المؤتمر الدولي الثالث للمانحين تصاحبه العديد من الفعاليات والانشطه الاعلاميه والثقافيه منها معارض متنوعه في مجمعات تجاريه في البلاد تعني بابراز أمير الكويت (امير الانسانيه) وانجازات الهيئات الخيريه ووكالات الامم المتحده للشؤون الانسانيه لتخفيف معاناه اللاجئين لا سيما السوريين.

وتقيم وزارة الإعلام الكويتيه عددا من الفعاليات للوفود المشاركه علي هامش الموءتمر منها ندوه ستقام في المكتبه الوطنيه بعنوان (الدور المتنامي لدول الخليج في دعم العمل الانساني في المنطقه والعالم).

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل