المحتوى الرئيسى

بالأرقام.. 6 شهور باتشيكو بين انتصارات الزمالك وكوارث الشباب

03/28 23:19

انهي نادي الشباب السعودي مسيره لم تدم سوي شهور قليله للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق لنادى الزمالك، يوم الجمعة، بعد سوء نتائجه بمختلف المسابقات المحليه والقاريه.

باتشيكو هرب من نادي الزمالك في اول ايام العام الجديد 2015 بعد حصوله علي راتبه الشهري، بسبب الازمه التي حدثت بينه وبين رئيس القلعه البيضاء مرتضى منصور، عقب هزيمه الفريق امام انبي بمسابقه الدوري.

ويستعرض مصراوي في هذا التقرير ارقام باتشيكو الكارثيه مع الشباب في 6 نقاط:

- تولي باتشيكو تدريب الشباب خلفا للالماني ستامب، وخاض 11 مباراة رسمية في ثلاث بطولات (دوري عبداللطيف جميل، وكاس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا).

- تلقي المدرب البرتغالي خمسه هزائم، وتعادل اربع مرات، فيما حقق الفوز خلال مناسبتين فقط بالدوري والكاس .. وتلقت شباك الشباب 18 هدفًا، بينما هز الفريق شباك الخصوم بـ16 هدفًا.

- في بطوله الدوري، خاض باتشيكو سبع مباريات مع الشباب: فاز في واحده ضد الشعله.. تعادل في اثنان امام هجر والفتح.. وخسر اربعه علي يد الهلال والاهلي والخليج ونجران.

- تاخرت انتصارات باتشيكو ما يقرب من شهرين منذ توليه الشباب، حيث جاء اول فوز له يوم 28 فبراير امام الشعله في الدوري بنتيجه (2-1)، قبل ان تتدهور نتائجه مره اخري بالمسابقه بثلاثه هزائم متتاليه.

- وفي البطوله الاهم دوري ابطال اسيا، لم يحقق باتشيكو اي انتصار مع الفريق السعودي مكتفيًا بتعادلين وهزيمه ليقبع في قاع المجموعه الثانيه بعد مرور ثلاث جولات.

- وخاض الشباب تحت قياده باتشيكو مباراه دور الـ32 من كاس خادم الحرمين الشريفين ضد الدرعيه، وفاز فيها بثنائيه نظيفه ليتاهل الي دور الـ16 من البطوله.

جدير بالذكر ان باتشيكو جاء علي راس الجهاز الفني لنادي الزمالك في اكتوبر 2014، واستمر البرتغالي 3 شهور خاض فيها 12 مباراه في الدوري المصري: حقق الفوز في تسعه، وتعادل في مناسبتين، وتلقي خسارته الوحيده مع الابيض امام انبي (2-0) كانت الاخيره في مسيرته بين اسوار القلعه البيضاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل