المحتوى الرئيسى

فيديو| كين ينضم لقائمة هدافي "الظهور الأول"

03/28 20:01

احتاج المهاجم الانجليزي هاري كين 79 ثانيه فقط لكي يسجل اول اهدافه مع المنتخب الوطني، في اول ظهور دولي له، ودخل كين لقاء ليتوانيا بديل للمهاجم واين روني، خلال اللقاء الذي انتهي بفوز المنتخب الانجليزي بنتيجه 4-0.

بهذا الهدف انضم مهاجم فريق توتنهام الانجليزي لقائمه تضم 8 لاعبين انجليز سجلوا في اول ظهور دولي لهم منذ عام 2000:

1- داريوس فاسيل ( 13 فبراير 2002 )

 كان الظهور الاول للمهاجم الانجليزي فاسيل مع منتخب بلاده خلال اللقاء الذي جمعه مع المنتخب الهولندي في امستردام، سجل فاسيل هدف التعادل لمنتخب بلاده بطريقه رائعه، وانتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

خاض فاسيل 22 مباراه دوليه مع المنتخب الانجليزي، سجل خلالهم 6 اهداف فقط.

 2- فرانيس جيفيرس ( 12 فبراير 2003 )

 كان الظهور الاول والاخير لمهاجم ارسنال الانجليزي وقتها " جيفيرس "، سجل الهدف الوحيد للمنتخب الوطني امام منتخب استراليا خلال اللقاء الذي انتهي بهزيمه الانجليز بنتيجه 3-1.

 3- شون رايت فيليبس (18 اغسطس 2004)

كان الظهور الاول لـ فيليبس بقميص المنتخب الانجليزي خلال اللقاء الودي امام المنتخب الاوكراني، وانتهي اللقاء بفوز الاسود الثلاثه بثلاثه اهداف نظيفه. خاض شون رايت 36 لقاء مع المنتخب الانجليزي، سجل خلالهم 6 اهداف فقط.

 4- كيران ريتشاردسون ( عام 2005 )

كان الظهور الاول لناشئ مانشستر يونايتد ريتشاردسون مع المنتخب الانجليزي، كان لقاء امام المنتخب الامريكي في مدينه شيكاغو خلال اللقاء الودي الذي انتهي بفوز الاسود الثلاثه بهدفين مقابل هدف، وسجل كيران الهدفين خاض لاعب وسط استون فيلا 8 لقاءات مع المنتخب الوطني الانجليزي، سجل خلالهم هدفين فقط.

5- ديفيد نوجنت ( 28 مارس 2007 )

 مثل جيفيرس كان الظهور الاول والاخير للمهاجم نوجنت مع المنتخب الانجليزي، احرز اللاعب هدف وحيد خلال مشاركته مع المنتخب الانجليزي امام منتخب اندورا خلال التصفيات المؤهله لكاس الامم الاوروبيه عام 2008

 6- ستيفن كولكر ( 8 نوفمبر 2012 )

كان الظهور الوحيد للمدافع كولكر مع المنتخب الانجليزي امام المنتخب السويدي خلال اللقاء الودي الذي انتهي بخساره الاسود الثلاثه بنتيجه 4-2.

وشهد هذا اللقاء الهدف الرائع للمهاجم السويدي ابرا.

 7- ريكي لامبرت ( 14 اغسطس 2013 )

كان الظهور الاول للمهاجم لامبرت الذي احتاج دقيقتين و43 ثانيه لتسجيل الهدف الاول له مع المنتخب الانجليزي امام المنتخب الاسكتلندي في لقاء ودي جمعهما علي ملعب ويمبلي ، وانتهي اللقاء بفوز اصحاب الارض بنتيجه 3-2

خاض مهاجم ليفربول 11 مباراه دوليه، احرز خلالهم 3 اهداف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل