المحتوى الرئيسى

بدء تصوير فيلم الرعب الكوميدي Krampus في نيوزيلندا

03/28 07:58

بدات شركه "ليجينت بيكتشرز" تصوير المشاهد الرئيسيه من فيلم الرعب الكوميدي KRAMPUS، والذي يكشف عن جانب مختلف وغريب وساخر من عطله الكريسماس، وذلك عن طريق حكايه وحش الكريسماس، اخرجها وشارك في تاليفها مايكلدورتي، كما يشارك فريق عمل مميز في بطوله الفيلم الذي سوف ينطلق في دور العرض في شهر ديسمبر 2015، من خلال شركه يونيفرسال بيكتشرز.

فيلم KRAMPUS يشكل بديلا مرعبا ومضحكا للقصص التقليديه في اعياد الكريسماس، ويضم فريق العمل المميز للفيلم ادم سكوت والحاصله علي ترشيح الاوسكار توني كوليت والمرشحه لـجائزة جولدن جلوب اليسون تولمان، ديفيد كويشنير، والمرشحه لجائزه ايمي كونشاتا فيريل، ايجماي انتوني، ستيفانيا اوين، وكريستا ستادلر.

ويحكي فيلم KRAMPUS قصه ماكس؛ الشاب الذي لا يهتم بعطله عيد الميلاد عندما تجتمع عائلته المفككه معا وتزيد الاشتباكات بينهم اثناء ذلك. بدون قصد تطلق العائله العنان لغضب Krampus، وهو شخصيه قديمه تنتمي الي الفولكلور الاوروبي، فينطلق الجحيم الذي يحوّل كل رموز الكريسماس المعتاده والمحببه الي وحوش تدب فيها الحياه. حينها فقط تضطر العائله المنقسمه الي التماسك معاً، لانهم ياملون في البقاء علي قيد الحياه.

وتم ابتكار Krampus ووحوشه ومخلوقاته الغريبه نتيجه تضافر جهود شركتي ويتا وركشوب وويتا ديجيتال، اللتين اشتهرتا بالعمل علي السلسله الملحميه The Lord of the Rings وثلاثيه The Hobbit وفيلم King Kong، بالاضافه الي اعمال اخري. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل