المحتوى الرئيسى

العراق.. استمرار المعارك ضد "داعش" في محاور الفلوجة وتكريت والموصل

03/28 14:45

تستمر المعارك ضد مسلحي تنظيم "الدولة الإسلامية" في شمال وغرب العراق في محاور الفلوجه وتكريت والموصل، ما اسفر السبت 28 مارس/ اذار عن مقتل واصابه العشرات من التنظيم.

وفي محافظة الأنبار اعلنت قياده عمليات الانبار لـ "شبكة الإعلام العراقي" مقتل واصابه 75 مسلحا في مناطق مختلفه من المحافظه.

وصرح قائد عمليات الانبار اللواء الركن قاسم المحمدي ان طيران التحالف الدولي وبالتنسيق مع استخبارات القياده قصف مناطق تؤوي جيوبا للتنظيم جنوب الرمادي ما اسفر عن مقتل 40 مسلحا وجرح 30 اخرين.

واضاف المحمدي ان قوه امنيه من عمليات الانبار قتلت 5 عناصر من "داعش" في منطقه الصبيحات غرب الفلوجه.

من جانبه اكد رئيس اسناد الفلوجه الشيخ عبد الرحمن النمراوي مقتل قياديين اثنين في منطقه الحي العسكري وسط الفلوجه، في قصف للقوات الأمنيه المشتركه بالتنسيق مع سلاح الجو.

واعلن رئيس مجلس محافظه الانبار صباح الكرحوت، ان القوات الامنيه وابناء العشائر تمكنوا من السيطره علي الشريط الحدودي الرابط بين ناحيه الحبانيه قرب الفلوجه وبحيره الثرثار، مشيرا الي ان "الحكومه الاتحاديه عززت القوات الامنيه في المحافظه بمزيد من الدعم العسكري".

من جهه اخري افاد مصدر في قوات البيشمركه، بان 15 عنصرا من "داعش" قتلوا، فيما دمر معمل لصناعه العبوات الناسفه بقصف لطيران التحالف الدولي غرب الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ "السومريه نيوز"، ان "طيران التحالف الدولي قصف، معاقل تنظيم داعش في قريه الوائليه في منطقه كسكي التابعه لناحيه زمار غرب مدينة الموصل".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل