المحتوى الرئيسى

"يورو 2016" .. فوز السويد والنمسا على مولدوفا وليشتنشتاين

03/28 00:14

شهدت منافسات المجموعه السابعه لتصفيات امم اوروبا 2016 بفرنسا، الجمعه 27 مارس/اذار، فوزين هامين لمنتخبي السويد والنمسا علي مضيفيهما منتخبي مولدوفا وليشتنشتاين علي التوالي.

ففي اللقاء الذي اقيم في ملعب "زيمبرو" في العاصمه المولدوفيه كيشنيف، قاد السلطان السويدي زلاتان أبراهيموفيتش منتخب بلاده، الي تحقيق فوز ثمين علي مضيفه المولدوفي العنيد، بتسجيله هدفي المباراه، الاول في الدقيقه الاولي من بدايه الشوط الثاني، والثاني في الدقيقه الـ 84 من ضربه جزاء.

وشهدت الدقيقه الاخيره من اللقاء طرد المدافع السويدي اندرياس جرانكفيست.

اما في المباراه الثانيه التي جرت في ملعب "رينبارك" بمدينه فادوز في ليشتنشتاين، فقد دك المنتخب النمساوي شباك مضيفه منتخب ليشتنشتاين المتواضع، بخمسه اهداف من دون رد.

وتقدم النمساويون بهدفين في الشوط الاول حملا توقيع كل من مارتن هارنيك، ومارك يانكو في الدقيقتين الـ (14 و 16) علي التوالي، واهدر زميلهما دافيد الابا ضربه جزاء في الدقيقه الـ 32.

وعوض دافيد الابا ركله الجزاء الضائعه في الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثالث للنمسا في الدقيقه الـ 58، واضاف زميله جينيزوفش زلاتكو الهدف الرابع بحلول الدقيقه الـ 74، ومن ثم اختتم ماركو ارناوتوفيتش خماسيه الضيوف عندما كان اللقاء يلفظ انفاسه الاخيره.

ورفع المنتخب النمساوي رصيده الي 13 نقطه، في صداره المجموعه، وحافظ علي فارق النقاط الاربع بينه وبين وصيفه السويدي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل