المحتوى الرئيسى

ألفا OSN تحصل علي حق عرض مسلسل "ألوان الطيف"

03/28 07:58

تستمر باقه الفا OSN في تقديم كل ما هو جديد ومميز علي شاشاتها، حيث تعرض لمشتركيها مسلسل ألوان الطيف في مواعيد مختلفه علي قناه مسلسلات ومسلسلات +4، بدايه من اليوم السبت 28 مارس وحتي 16 ابريل، مع اعاده كافه حلقات الاسبوع بشكل متتالي يوم الجمعة.

يتميز المسلسل بكونه عملا فنيا دسما مكونا من 60 حلقه، يشارك في بطولته العديد من النجوم، كما تم تصويره في اماكن متعدده علي الرغم من ان الحاره المصريه هي محور الاحداث، ويمتلئ بالقضايا والمشكلات الاجتماعيه من خلال 7 شخصيات رئيسيه مع الحرص علي عدم المط في الاحداث او التكرار.

مسلسل الوان الطيف دراما مصريه تتحدث عن 4 صديقات يعشن في حي شعبي ويعانين من الفقر الشديد، الا ان ذلك لم يمنع كل واحده من الحلم ومحاوله تحقيقه بشتي الطرق رغم الظروف المحيطه بكل واحده، ويقوم ببطولته لقاء الخميسي، عبير صبري، اميره فتحي، فريال يوسف، احمد وفيق واحمد صلاح حسني.

ويمثل المسلسل عوده للنجمه لقاء الخميسي بعد غياب لمده عام عن شاشه التلفزيون، وقد ذكرت ان المسلسل ملائم لكافه الاعمار، ويتحدث عن الحاره المصريه بشكل راق ومناسب لكل افراد الاسره.

وذكرت النجمه عبير صبري، انها تعرضت لضغط عصبي نتيجه التصوير لساعات طويله في المسلسل، مضيفه انها تقوم بدور بائعه متجوله في الحاره، وقد جذبها الدور وجعلها تقرر التفرغ له تماماً، قبل دخولها في مسلسلات رمضان المقبل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل