المحتوى الرئيسى

عدسة الكاميرا | المصري عادل عبدالرحمن يقود مرانه الأول مع الشباب

03/27 22:58

استانف الفريق الاول لكره القدم بناي الشباب السعوي تدريباته الجمعه علي استاد الامير خالد بن سلطان بالنادي تحت اشراف مدرب الفريق الاول " عادل عبدالرحمن " وذلك بعد عوده اللاعبين من الراحه التي منحت لهم لمده اربعه ايام واعطاها اياهم المير الفني المقال البرتغالي باتشيكو.

قبل بدايه التدريبات اجتمع مدرب الفريق " عادل عبدالرحمن " باللاعبين مطالباً اياهم ببذل مزيداً من الجهد خلال الفتره المتبقيه من المنافسات ونسيان المرحله السابقه, كما شرح لهم النهج التدريبي الذي سينتهجه في المرحله القادمه .

ميدانياً بدات التدريبات بتمارين احماء وتسخين ولياقيه تحت اشراف مدرب اللياقه " خالد مصطفي ", عقب ذلك قسم المدرب الفريق الي مجموعتين ادت تدريببات تقنيه تمثلت في التحرك في الفراغ والدقه في التمرير, بعد ذلك ادي اللاعبون تدريبات تكتيكيه, ليختتم المران بمناوره علي منتصف الملعب.

وتقرر ان يجري اللاعب وليد عبد الله عمليه الرباط الصليبي يوم الاحد بمستشفي سليمان الحبيب علي يد البروفيسور سالم الزهراني.

وتغيب اللاعب " رافينها" عن تدريبات الجمعه الجماعيه،وذلك بسبب حجوزات الطيران.

ومنح الجهاز الطبي للفريق الثنائي " نايف هزازي،وعبد الملك الخيبري" راحه عن تدريبات الجمعه، وسيبدا اللاعبان برنامجهما التاهيلي الطبي في عياده النادي.

ومنح اداره كره القدم اللاعب " عبد المجيد الرويلي " راحه عن تدريبات الجمعه، وذلك نظراً لزواجه الاسبوع الماضي.

وزار نادي الشباب فريق تقييم متطلبات مستقبل الكره السعوديه،حيث ضم الوفد السيد/ البرت دي رووفر، والسيد/ جيرت هيركيس ويرافقهم عضور الإتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ خالد الزيد، وكان في استقبال الوفد الاستاذ فؤاد انور المشرف علي الفئات السنيه والاداري فهد العيسي.

كما اطلع الوفد علي منشات النادي الرياضيه، كما التقوا مدرب الفريق الكروي الاول بالنادي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل