المحتوى الرئيسى

قواعد صارمة لشراء الأندية الإيطالية

03/27 23:04

اعلن مسؤولو نادي بارما، متذيل ترتيب الدوري الإيطالي لكره القدم، اليوم الجمعه عن سعادتهم بالقواعد الجديده التي وضعها الاتحاد الايطالي، هذا الاسبوع، لشراء الانديه.

وطالب الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بضروره وجود دلائل علي اموال كافيه وسجل خال من الجرائم من المشترين المحتملين الذي يحصلون علي اكثر من 10 بالمئه من اسهم النادي.

وتمت مناقشه هذه القواعد الجديده بعدما اشهر بارما افلاسه يوم 19 آذار/مارس الجاري عقب تغيير ادارته مرتين منذ كانون اول/ديسمبر.

وتم القاء القبض علي جيامبييرو مانينتي، الذي اشتري النادي في اوائل شباط/فبراير الماضي، يوم 18 آذار/مارس الجاري بتهمه غسيل الاموال.

ويدير النادي حالياً مديرون من النادي تم تعيينهم من قبل محكمه المدينه ويبحثون عن مالك جديد للنادي.

بالفيديو - محكمه ايطاليه تعلن افلاس نادي بارما

رئيس بارما في قبضه الشرطه

بالفيديو - خمسه ملايين يورو لانقاذ بارما

وقال اليساندرو لوكاريلي قائد فريق الكره: "اشعر بالرضا والراحه بعد وضع هذه القواعد والتي ستحمي اللاعبين والمشجعين في المستقبل".

ولم يحصل الجهاز الفني واللاعبين علي مستحقاتهم الماليه منذ خمسه اشهر وتم الغاء مباراتين للفريق بسبب عدم وجود سيوله ماديه كما ان عربات نقل اللاعبين للملاعب وملاعب التدريب تمت مصادرتها.

وخصم من الفريق ثلاث نقاط بسبب تغيبهم عن دفع المستحقات الماليه للعاملين وهبطوا عمليا لدوري الدرجه الثانيه باحتلالهم المركز الاخير في جدول الترتيب برصيد تسع نقاط فقط حصدوها من 26 مباراه ويتبقي فقط 12 مباراه حتي نهايه الموسم.

وقال لوكاريلي:" كان لنا مواجهه مع المؤسسات وتمكنا من ايصال اصواتنا وتحسين الكره بوجه عام".

وتفرض القواعد الجديده وجود ضمانات ماليه وقدره علي ايفاء جميع الديون من المشترين الجدد، الذين يجب عليهم الا يكون قد تم ادانتهم بتهم الاحتيال وعدم وجود صله لهم بالمافيا. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل