المحتوى الرئيسى

على طريقة فيلم Final destination.. فريق كرة ينجو من تحطم طائرة

03/27 17:31

منحهم القدر فرصه اخري للحياه، ذلك بعدما قرروا ان يلغوا تذاكر الحجز علي تلك الطائره واستقلال الرحله الجويه التي تليها. وحينما علموا بالكارثه صعق من صعق وبكي من بكي وغالبيتهم اصابهم الذهول من هول الصدمه لكنهم في النهايه علموا ان لهم اشواط اضافيه فوق "الكره" الارضيه.

هو فريق كرة قدم سويدي يدعي (دالكورد اف اف) ينافس في دوري الدرجة الثالثة المحلي كان من المقدر لاعضائه ان يلقوا حتفهم ضمن من قضوا في تحطم طائره شركه "جيرمانوينجز" التابعه للخطوط الجويه الالمانيه لوفتهانزا لكن القدر عاد وقال كلمته في اللحظات الاخيره تمامًا كما تدور الاحداث في سلسله أفلام الرعب Final destination.

رحله هذا الفريق الاوفر حظًا في الايام الماضيه كانت قد انتهت في مقاطعه كتالونيا الاسبانيه، وقام الطاقم الاداري بالحجز علي الطائره "اير باص ايه 320" التابعه لـ(لوفتهانزا) الالمانيه للعوده الي البلاد، وفي اللحظات الاخيره قبل استقلال الطائره قرروا تغيير المسار واستقلال الرحله اللاحقه فنجوا حيمعاً من التحطم فوق جبال الالب الفرنسيه.

من جانبه طمان حارس مرمي الفريق فرانك بيترسون كل من حاول الاتصال به او باقي اعضاء الفريق، ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي حيث قال "لكل من حاول الاتصال بنا في الساعات الاخيره نحن في وطننا وبصحه جيده، لقد قمنا باستقلال طائره اخري".

كما صرح اديل كيزيل مدير الكره في الفريق لصحيفه افتونبلادت المحليه انه واعضاء الفريق كان من المقرر ان يستقلوا تلك الطائره التي تعرضت للتحطم ولكنهم تراجعوا واستقلوا الطائره التي تليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل