المحتوى الرئيسى

المنتخب الأردنى يخسر «ودية» أمام السورى

03/26 23:18

خسر منتخب الاردن لكره القدم امام نظيره السوري، خلال المباراه الوديه التي جمعتهما، اليوم، الخميس، علي استاد الملك عبدالله الثاني، في القويسمه، بنتيجه بلغت صفر / 1 ، وذلك في اطار التحضيرات المزدوجه لتصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا لكرة القدم 2019، وسجل هدف المباراه الوحيد اللاعب حمدي المصري في الدقيقه 17 من الشوط الاول.

واعترف الكابتن احمد عبدالقادر، المدير الفني للمنتخب الاردن في مؤتمر صحفي اعقب المباراه، بان الاخطاء الدفاعيه كانت السبب الابرز وراء خساره "النشامي"، امام نظيره السوري، قائلا "ان المنتخب لم يقدم ما هو مامول منه في الشوط الاول بعدما ظهرت حالات من الشرود الذهني لدي عدد من اللاعبين، اضافه لاخطاء دفاعيه بتصميم اللاعبين علي الاحتفاظ بالكره في المناطق الخلفيه عكس ما هو مطلوب منهم".

وقد اقيمت المباراه بحضور المهندس صلاح صبره نائب رئيس الهيئه التنفيذيه للاتحاد الاردني، وفادي زريقات الامين العام للاتحاد، وعدد من اعضاء الهيئه التنفيذيه.

وعقب المباراه، التقي زريقات مع لاعبي المنتخب الأردني واعضاء الاجهزه المشرفه عليه حيث طالبهم باعتبار المباراه فرصه تحضيريه تسهم في تحقيق فوائد ايجابيه في المناسبات القادمه، مشددا علي اهميه الظهور بشكل افضل خلال مواجهه المنتخب السعودي.

ومن المقرر ان يغادر المنتخب الاردني لكره القدم الي مدينه الدمام السعوديه عصر غد الجمعه، لملاقاه نظيره السعودي مساء الاثنين في اطار التحضيرات للاستحقاقات المقبله.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل