المحتوى الرئيسى

مواصفات واسعار تويوتا كامري Extremo الرياضية 2015 - جريدة البورصة

03/26 23:11

قامت شركه تويوتا يوم امس بالاعلان رسميا عن نسخه جديده من السياره تويوتا كامري 2015 وهي النسخه الرياضيه ” Toyota Camry Extremo Sport 2015 ” خلال فاعليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات في دوله الصين ، ومن الجدير بالذكر ان النسخه العاديه من السياره كامري 2015 كانت قد ظهرت رسميا في شهر مارس من العام الماضي و لقد وصلت الي الوكلاء في الربع الاخير من العام الماضي .

بالطبع هناك بعض الاختلافات في تصميم السياره كامري بين النسخه العاديه و النسخه Extremo Sport ، فلقد حصلت النسخه الرياضيه علي بعض الاضافات مثل الزوائد الرياضيه علي اطراف السياره وخاصه في تصميم المصد الامامي و المصد الخلفي بالاضافه الي وجود الجناح الخلفي الانيق و الرياضي كما تم تعديل تصميم و شكل الاطارات ايضا بحيث تتمشي مع الاضافات الجديده للسياره .

وحتي الان لم يتوافر اي صور لداخليه السياره كامري Extremo Sport 2015 ولكن من المتوقع الا تحصل علي تعديلات تجعلها مختلفه عن داخله تويوتا كامري 2015 العاديه .

من المعروف ان السياره تويوتا كامري النخسه العاديه دائما ما تتوافر بمحرك سعه 2.5 لتر بعدد 4 سلندر يعطي قوه 178 حصان ، اما النسخه الرياضيه من السياره فستتوافر بمحرك سعه 2.0 لتر بعدد 4 سلندر يعطي قوه 167 حصان و عزم دوران 200 نيوتن – متر وبناقل حركه 6 سرعات اوتوماتيكي .

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل