المحتوى الرئيسى

والد مايلي سايرس يدافع عن تصرفات حبيبها: إنه فتى جيد

03/26 22:32

بعد موجه الانتقادات التي تعرض لها باتريك شوارزنجر الاسبوع الماضي بسبب الصور التي انتشرت له من اجازته في المكسيك، اضطر والد المطربه الشابه مايلي سايرس ان يدافع عنه.

واكد بيلي راي سايرس والد مغنيه Wrecking Ball انه ليس لديه اي تحفظات علي تصرفات حبيب ابنته، مشيرا الي انه كان يحظي ببعض الوقت المرح فقط.

ودافع بيلي راي سايرس عن نجل شوارزنجر بعد صوره وهو يتودد الي فتاه بملابس البحر، قائلا: "انه ولد جيد، كان يحظي ببعض المرح"، وذلك في رده علي مراسل موقع TMZ الذي استوقفه في الشارع لسؤاله.

ورغم عدم رضاء مايلي علي تصرفات حبيبها، حسب ما اكده مصدر قريب من العائله لمجله US الامريكيه، الي انها تناولت العشاء معه في احد المطاعم بلوس انجليس، يوم الاثنين الماضي، مما يؤكد ان علاقتهما مازالت علي ما يرام.

وكان باتريك قد رد علي الانتقادات في تغريده له علي حسابه بموقع Twittrer ليؤكد عدم خيانته لحبيبته، قائلا: "لن افعل اي شيء يسيء الي حبيبتي. الفتيات لديهن اصدقاء من الذكور، والشباب لديهم ايضا اصدقاء من الفتيات".

من ناحيه اخري، كانت بعض التقارير قد اكدت عدم رضاء نجم افلام الحركه العالمي أرنولد شوارزنجر وزوجته السابقه ماريا شرايفر غير راضيان عن مواعده ابنهما "باتريك" لنجمه الغناء الشهيره مايلي سايرس.

ويرجع عدم رضا شوارزنجر وزوجته السابقه عن علاقه ابنهما (21 عاما) بمايلي سايرس والتي تكبره بعام واحد لانها تشكل "تاثير سيء" عليه، وبسبب اساليبها الجامحه والجريئه، بحسب موقع Contactmusic.com. (التفاصيل).

بالصور- مايلي سايرس تسخر من كيم كاردشيان وعائلتها للمره الثانيه مايلي سايرس تتعري علي حسابها بموقع انستجرام "انستجرام" يحذف صوره مايلي سايرس الداعمه لحملتها للتعري تقارير- ارنولد شوارزنجر غير راضِ عن مواعده ابنه لمايلي سايرس

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل