المحتوى الرئيسى

فيديو | بودولسكي ينقذ أبطال العالم من السقوط أمام بطل آسيا

03/26 00:03

احرز البديل لوكاس بودولسكي هدفا قبل النهايه بثماني دقائق لينقذ المنتخب الالماني لكره القدم من السقوط في فخ الخساره امام ضيفه منتخب استراليا ويقوده للتعادل 2/2 بشق الانفس في المباراه الوديه التي جرت بينهما بمدينه كايزر سلاوتيرن الالمانيه الاربعاء.

واتسمت المباراه بالاثاره والمتعه علي مدار شوطيها، حيث كان المنتخب الاسترالي، المنتشي بفوزه بكأس الأمم الأسيوية للمره الاولي في تاريخه في شهر كانون ثان/يناير الماضي ندا حقيقيا لابطال العالم، واهدر لاعبوه العديد من الفرص كانت كفيله بتحقيق فوز مريح علي منتخب الماكينات الالمانيه في عقر داره.

وتقدم ماركو ريوس لمصلحه المنتخب الالماني في الدقيقه 17، قبل ان ينتفض المنتخب الاسترالي ويسجل هدفين حملا توقيع جيمس ترويسي وميلي جيديناك في الدقيقتين 40 و50، فيما تكفل بودولسكي بتسجيل هدف التعادل لالمانيا في الدقيقه 82 ليحفظ ماء وجه المنتخب الالماني الذي كان قاب قوسين او ادني من تلقي الخساره علي ملعبه وامام جماهيره التي احتشدت في المدرجات.

وفشل المنتخب الالماني بتلك النتيجه في رد اعتباره امام نظيره الاسترالي الذي تغلب علي المانيا 2/ 1 في اخر لقاء جري بينهما في 29 اذار/مارس عام 2011 بمدينه مونشنجلادباخ الالمانيه.

ويعد هذا هو التعادل الاول في تاريخ لقاءات المنتخبين المباشره مقابل ثلاثه انتصارات لالمانيا وفوز وحيد لاستراليا.

ويعتبر هذا اللقاء بمثابه البروفه الاخيره للمنتخب الالماني قبل لقائه مع مضيفه منتخب جورجيا في تبليسي الاحد في الجوله الخامسه لمباريات المجموعه الرابعه التي تضم ايضا منتخبات بولندا وايرلندا واسكتلندا وجبل طارق.

ويحتل المنتخب الالماني المركز الثالث في ترتيب المجموعه برصيد سبع نقاط، متاخرا بفارق ثلاث نقاط عن الصداره التي يحتلها منتخب بولندا حاليا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل