المحتوى الرئيسى

الأخضر الأولمبي يتخطى فلسطين في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية

03/25 20:43

تغلب المنتخب السعودي الاولمبي لكره القدم في اولي مبارياته ضد منتخب فلسطين بهدف وحيد جاء عن طريق اللاعب عبدالله مادو من ركلة جزاء في الدقيقه 88 من عمر المباراه، في المباراه التي اقيمت علي ملعب شهيد دستغردي في طهران ضمن التصفيات المؤهله لكاس اسيا تحت 23 عام التي ستقام مطلع العام الميلادي المقبل في قطر.

ودخل المدرب بندر الجعيثن اللقاء بتشكيله مكونه من: عبدالله العراف في مركز الحراسه, وفي الدفاع علي الزبيدي, طلال عبسي, عبدالله مادو, وعبدالرحمن العبيد, وفي خط الوسط ريان الموسي, ماجد النجراني, احمد الشهري, عبدالفتاح عسيري, وفي الهجوم عبدالرحمن الغامدي, ومحمد الصيعري.

في حين اجري المدرب بندر الجعيثن 3 تبديلات, دخل عبدالمجيد الصليهم في اواخر الشوط الاول بدلاً عن ريان الموسي, وفي بدايه الشوط الثاني دخل احمد الناظري بدلاً عن محمد الصيعري, وفي منتصف الشوط الثاني حل عبدالعزيز البيشي بديلاً لعبدالفتاح عسيري.

تابع اللقاء عضو مجلس اداره الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام علي المنتخب السعودي الاولمبي الاستاذ صالح ابو نخاع, والقائم باعمال سفاره خادم الحرمين الشريفين بطهران احمد المولد, وممثلي السفاره الاساتذه سليمان المهاوش, عبدالمجيد ال مفرح, جزاع العنزي, خالد المطرفي, واحمد الدهام.

تبقت للاخضر في مشواره في التصفيات المؤهله لكاس اسيا تحت 23 عام ضمن مجوعته الثالثه والتي تقام منافساتها في طهران 3 مباريات ضد منتخبات افغانستان يوم 27 مارس, ونيبال 29 مارس, وايران 31 مارس.

ويمتلك الاخضر في رصيده 3 نقاط من مباراه واحده لعبها حتي الان.

اكد لاعب المنتخب السعودي الاولمبي عبدالمجيد الصليهم ان فوز الاخضر جاء بعد جهد كبير قدمه جميع اللاعبين في ارض الملعب, مشيراً بان المباريات الاولي في كل بطوله تحظي بنوع من الصعوبه قليلاً بسبب التحفظ, مشدداً علي ثقته بتقديم الجميع لمستويات اكبر في المباريات الثلاث القادمه وبنيل بطاقه التاهل عن المجموعه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل