المحتوى الرئيسى

لماذا رفض إياد نصار المشاركة في "كابوس" غادة عبد الرازق؟

03/25 17:32

اعتذر الفنان الاردني اياد نصار عن المشاركه كضيف شرف في مسلسل غاده عبد الرازق الجديد "كابوس"، والذي تشارك به في موسم دراما رمضان المقبل.

بالصور- غاده عبد الرازق تفقد الكثير من وزنها.. تعرف علي السبب

غاده عبد الرازق تنفصل عن محمد فودة للمره الثالثه

واوضح ان سبب اعتذار "نصار" كان لانشغاله باعمال اخري، حسبما صرحت مؤلفه المسلسل هاله الزغندي لـ"ايلاف".

واشارت "الزغندي" انه لم يتم ترشيح بديل عن اياد نصار للقيام بدور ضيف الشرف حتي الان.

وتؤدي غاده عبد الرازق في مسلسل "كابوس" دور سيده تسكن في احد الاحياء الشعبيه، وهي امراه عصاميه تسعي للارتقاء بحياه ابنائها وتمتلك مقلب قمامة ومصنع لتدوير المخلفات.

وانتهت عبد الرازق حتي الان من تصوير اغلب مشاهد المسلسل بمناطق المنيل ونزله السمان وغيرها من المناطق الشعبيه.

وقطع المسلسل قطع شوطا كبيرا في التصوير، بينما لم يبقَ سوي الانتهاء من كتابه الحلقات الاخيره.

وكانت انباء ترددت عن ترشيح الطفل كريم الابنودي بطل فيلم "حلاوه روح" للمشاركه في مسلسل "كابوس"، واستبعاده بعد رفض غاده له، الا ان مؤلفه المسلسل هالهالزغندي اكدت ان هذا الكلام ليس له اساس من الصحه، وان كريم الابنودي لم يرشح من الاساس للمسلسل.

وحول ما تردد عن تجسيد غاد عبد الرازق لشخصيه "عامله قمامه"، شرحت الزغندي ان "عبد الرازق" تظهر في المسلسل بشخصيه سيده علي قدر من الثراء وليست شعبيه او فقيره كما تردد، حيث تمتلك مقلب قمامه ومصنع لتدوير البلاستيك، ومن خلال حياتها تحاول الارتقاء بحياه ابنائها، من خلال الاعتماد علي عملها، ويدور محور المسلسل حول علاقه الام بابنائها.

ويشارك غادة عبد الرزاق في بطوله مسلسل "كابوس" كل من احمد راتب، وسلوي عثمان، ورحاب الجمل، بالاشتراك مع بيومي فؤاد، ومحمد شاهين، وعمرو عايد، والمسلسل من تاليف هاله الزغندي، وهو اخراج اسلام خيري.

كلمات متعلقه غاده عبد الرازق اياد نصار الكابوس كريم الابنودي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل