المحتوى الرئيسى

حرب الجواسيس تشتعل بين جيمس بوند وتوم كروز وسوبرمان في 2015

03/25 17:02

من المؤكد ان عشاق السينما سيجدون كل ما يرضي اذواقهم من الافلام التي يحبونها خلال هذا العام، ومن بينهم عشاق افلام الجاسوسيه والعاب المخابرات، حيث يشهد عام 2015 عرض 5 افلام مهمه وضخمه.

(حسام الدين عماد-mbc.net) مما لا شك فيه عام 2015 الحالي هو العام السينمائي الاضخم والاكثر ازدحامًا كذلك منذ سنوات عديده، حيث يشهد عرض عشرات الافلام المهمه وضخمه الانتاج لكبار واشهر نجوم وصناع السينما في العالم.

ومن المؤكد ان عشاق السينما سيجدون كل ما يرضي اذواقهم من الافلام التي يحبونها خلال هذا العام، ومن بينهم عشاق افلام الجاسوسيه والعاب المخابرات، حيث يشهد عام 2015 عرض 5 افلام مهمه وضخمه.

بدا عرضه بالفعل منذ فبراير الماضي، وهو الفيلم الذي اخرجه ماثيو فون –صاحب افلام X-Men: First Class وKick-Ass- وقام ببطولته كل من كولين فيرث وصامويل ال جاكسون ومارك هاميل.

تدور احداث الفيلم حول عميل سري سابق يُطلب منه العوده مره اخري للعمل من اجل تدريب احد العملاء السريين الجدد.

سيبدا عرضه في مايو المقبل، وهو مزيج من الكوميديا والاثاره والتشويق، حيث يقوم باخراجه بول فيج، بينما البطوله من نصيب ميليسا مكارثي وجيسون ستيثام وجود لو ورز بيرن.

تلعب مكارثي في الفيلم الجديد دور محلله بيانات في المخابرات الأمريكية، تحلم دائمًا ان تكون عميله ميدانيه، حتي تاتيها الفرصه لفعل هذا؛ بعد ان انكشف غطاء باقي العملاء؛ واصبح من الخطر الاستعانه بايهم في مهمه خطيره جديده.

Mission: Impossible - Rogue Nation

سيبدا عرضه يوليو القادم، وهو احدث افلام السلسله الشهيره؛ حيث يقوم باخراج هذا الجزء كريستوفر ماكواري، بينما يقوم بالبطوله كل من توم كروز جيرمي رينير وسايمون بيج وفينج راميس.

تدور احداث الجزء الجديد حول مهمه مستحيله جديده يخوضها ايثان هانت وفريقه؛ حيث يواجهون هذه المره منظمه غامضه بالغه الخطوره تسعي للقضاء علي الجهاز الذي يعلم هانت لحسابه.

The Man from U.N.C.L.E. سيبدا عرضه اغسطس المقبل، وهو مستوحي من مسلسل تليفزيوني شهير بنفس الاسم عُرض في الستينات، حيث يقوم باخراجه جاي ريتشي-صاحب افلام Snatch. وSherlock Holmes، بينما يقوم بالبطوله كل من هنري كافيل-بطل افلام سوبرمان الجديد- وارمي هامر واليسيا فيكاندر وهيو جرانت وجاريد هاريس.

يلعب كافيل دور عميل مخابرات امريكي، تجبره الظروف علي التعاون مع عدوه الروسي اللدود، من اجل التصدي لمنظمه ارهابيه تهدد العالم كله.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل