المحتوى الرئيسى

فالكاو وكوادرادو يتقدمان الكتيبة الكولومبية في مواجهة البحرين

03/25 11:19

يحل منتخب كولومبيا بمعظم نجومه وفي مقدمتهم مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي راداميل فالكاو ضيفا علي نظيره البحريني في مباراه دوله وديه لكره القدم غدا الخميس علي استاد البحرين الوطني بالرفاع

      وكان المنتخب الكولومبي وصل الي البحرين قبل ايام وضمت تشكيلته اغلب نجومه وهم فضلا عن فالكاو، لاعب تشلسي الانجليزي خوان كوادرادو وحارس ارسنإل آلانكليزي ديفيد أوسبينا ومهاجم اشبيليه الاسباني كارلوس باكا.

      ولا يقدم فالكاو وكوادرادو عروضا جيده في الفتره الحاليه، فالاول يغيب عن التشكيله الاساسيه لمدرب مانشستر يونايتد، الهولندي لويس فان غال، والثاني لم ينسجم بعد مع فريقه الجديد تشلسي الانجليزي الذي انضم الي صفوفه مطلع العام من فيورنتينا الايطالي.

       لكن لاعب وسط ريال مدريد الاسباني خاميس رودريغيز الذي تالق في مونديال البرازيل 2014 سيكون ابرز الغائبين عن المباراه.

      ويغيب رودريغيز عن فريقه منذ اسابيع بداعي الاصابه.

      وتدرب المنتخب الكولومبي يومين متتاليين علي استاد مدينه خليفه الرياضيه وسط حضور جماهيري من عشاق نجومه الذين يلعبون في الدوريات الاوروبيه.

      واستدعي مدرب كولومبيا الارجنتيني خوسيه بيكرمان 24 لاعبا لخوض معسكر تدريبي في غرب اسيا لمواجهه منتخبي البحرين في المنامه ومنتخب الكويت في العاصمه الاماراتيه ابوظبي في 30 من الشهر الجاري استعدادا للمشاركه في بطوله كاس امريكا الجنوبيه (كوبا اميركا) بتشيلي من 11 يونيو حتي 4 يوليو المقبلين.

      - لحراسه المرمي: ديفيد اوسبينا (ارسنال) وكاميلو فارغاس (اتلتيكو ناثيونال)

      - للدفاع: سانتياغو ارياس (ايندهوفن الهولندي)، بدرو فرانكو (بيشكتاش التركي)، جيسون موريو (غرناطه الاسباني)، ادير الباريز بالانتا (ريفر بلايت الارجنتيني)، بابلو ارميرو (ميلان الايطالي)، جوهان موخيكا (بلد الوليد الاسباني)، داروين اندرادي (ستاندر لياج البلجيكي) ودانييل بوكانيجرا (اتلتيكو ناثيونال).

      - للوسط: فريدي غوارين (انتر ميلان الايطالي)، ابيل اغيلار (تولوز الفرنسي)، كارلوس سانشيز (استون فيلا الانكليزي)، الكسندر ميخيا (مونتيري المكسيكي)، خوان كوادرادو (تشلسي)، ادوين كاردونا (مونتيري المكسيكي)، خوان كينترو (بورتو البرتغالي)، ويلمار باريوس (ديبورتيس توليما)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل