المحتوى الرئيسى

الكويت تستضيف البطولة العالمية الأولى للدراجات المائية

03/25 01:29

دراجات مائيه - صوره ارشيفيه

تواصل الكويت الاستعدادات لاستضافه البطولة العالميه الاولي للدراجات المائيه التي ستقام يومي الجمعه والسبت المقبلين وينظمها النادي البحري الرياضي الكويتي برعايه وزير الاعلام ووزير الدوله لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح.

وقال النادي في بيان امس الثلاثاء، ان رئيس الاتحاد الدولي للرياضات البحريه سكوت فريزر سيصل الي البلاد اليوم الأربعاء، في اول زياره رسميه له الي الكويت بدعوه من النادي لحضور الفعاليات ما يعكس اهميه البطوله علي المستوي الدولي.

وسيرافق رئيس الاتحاد الدولي طاقم من الفحص الفني الدولي يتكون من الامريكي روبرت ساند والبلجيكي ديسمت بيتر اللذين سيشرفان علي عمليه فحص الدراجات المشاركه في السباق وللمشاركه في اللجنه الفنيه للبطوله.

وذكر ان البطوله ستشهد مشاركه عدد من الابطال الدوليين في البطوله من بينهم الفرنسي لودو والهنغاري كازا والقطري وليد الشرشيني ومن الامارات محمد محسن علي ومحمد ناصر المنصور الي جانب مشاركه متسابقين من السعوديه ولبنان والكويت.

ونقل البيان عن المشرف العام علي البطوله حسين دشتي قوله ان استضافه الكويت للبطوله يؤكد الدور المتميز للنادي البحري في احتضان رياضه الدراجات المائيه وما يحققه ابطال الكويت بمختلف تصنيفاتهم من انجازات عالميه "واحتلال الترتيب الاول عالميا علي مستوي مجموع النقاط في البطولات الاخيره وسط مشاركات عالميه لما يقارب من 40 دوله".

واكد دشتي حرص اللجنه المنظمه علي نجاح البطوله بما يؤكد مدي الاهتمام الذي توليه الكويت ممثله بالهيئة العامة للشباب والرياضة والنادي البحري الرياضي الكويتي بالرياضات البحريه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل