المحتوى الرئيسى

بالفيديو- جوليا روبرتس وريتشارد جير يكشفان عن حقائق مذهلة عن "Pretty Woman"

03/24 21:07

في لقاء ينتظره الملايين من المشاهدين، اجتمعت نجمه هوليوود جوليا روبرتس بنظيرها ريتشارد جير اخيرا بمناسبه مرور 25 سنه علي عرض فيلمهما فائق الشهره والنجاح "Pretty Woman" او "امراه جميله".

وكشفت "روبرتس" و"جير" بهذه المناسبه للمذيع مات لاور في برنامجه "Today" عن العديد من الحقائق المذهله بشان فيلم "Pretty Woman"، بحضور بعض ابطاله، وهم المخرج جاري مارشال والممثلات هيكتور اليزوندو، ولورا سان جياكومو:

وتدور احداث فيلم "Pretty Woman" حول فتاه ليل تدعي "فيفيان وورد" يستعين رجل أعمال ثري يدعي "ادوارد لويس" بخدماتها الجنسيه، ويقوم باصطحابها معه الي المناسبات الاجتماعيه المدعو لها، ولكن تتطور علاقته بها الي وقوعه في حبها.

وفيما يلي ابرز حقائق "Pretty Woman" التي كسف عنها جوليا روبرتس وريتشارد جير

1) كان مضمون سيناريو فيلم "Pretty Woman" في بادئ الامر ليس رومانسيا او كوميديا، بل كان دراما حزينه تتناول قضيه ادمان المخدرات.

ولكن تم تغيير سيناريو الفيلم بالكامل الي الصيغه التي شاهده بها الجمهور عقب التعاقد مع جاري مارشال علي اخراجه، وبعد ان تم بيع حقوقه الي شركه "والت ديزني".

2) كان يحمل الفيلم اسم "3000" قبل ان يحمل اسم "Pretty Woman".

3) كان السيناريو الاصلي للفيلم بمضمونه التراجيدي والمبدئي يحمل نهايه حزينه لبطلته فتاه الليل "فيفيان وورد"، وهو بالقاء ريتشارد جير لها خارج سيارته ثم يلقي امواله عليها كاهانه لها، وهو عكس نهايته بزواجه منها.

4) كانت جوليا روبرتس وجها جديدا قبل بطولتها لفيلم "Pretty Woman"، وكان المخرج جاري مارشال غير مقتنعا بها في البدايه، وقال: "لم اكن اسمع عنها وقتها، فكان تبلغ من العمر 21 عاما فقط!".

ومن جانبها علقت جوليا روبرتس علي تلك الواقعه: "لم يكن جاري مارشال منبهرا بي، وقال لي انه لا يدري ماذا يفعل بي، وان اشخاصا اخبروه بانه سيفشل في جعلي انيقه".

5) صارعت جوليا روبرتس للاحتفاظ ببطولتها لفيلم "Pretty Woman"، بخضوعها لـ 10 اختبارات شاشه منها مع الممثل الكوميدي تشارلز جرودين.

جوليا روبرتس وريتشارد جير في مشهد من "Pretty Woman"

6) لم تكن جوليا روبرتس ستنال بطوله الفيلم بصوره نهائيه، قبل ان تقوم شركه "والت ديزني" بشراء حقوقه واصرار منتجو العمل علي الابقاء عليها.

7) رفض ريتشارد جير اكثر من مره تجسيده لدور رجل الاعمال الثري "ادوارد لويس" في فيلم "Pretty Woman" الذي يقع في حب جوليا روبرتس، حتي وافق عليه في النهايه.

وبرر جير رفضه قائلا في اللقاء التليفزيوني: "لم يكن هناك دور بالمعني المعروف، فالدور كله عباره عن بدله"، مستشهدا بنكته هي: "يمكنك ان تجعل معزه ترتدي بدله وستنجح في الدور!" ثم ضحك وقال انه لا يعتقد ان هذا صحيحا.

8) وعن السر وراء عدم تقديم جزء ثان من فيلم "Pretty Woman"، اكدت جوليا روبرتس وريتشارد جير والمخرج جاري مارشال في حوالهما للمذيع مات لاور انهم قطعوا عهدا منذ البدايه بانهم لن يقدموا جزء جديدا من الفيلم الا وهم فيه جميعا.

شاهد جوليا روبرتس وريتشارد جير يكشفان عن بعض حقائق من "Pretty Woman"

وسيذيع مات لاور لقائه الحصري مع جوليا روبرتس وريتشارد جير بمناسبه الذكري الـ 25 علي عرض فيلم "Pretty Woman" علي جزئين في يومي الثلاثاء والاربعاء 24 و25 مارس الجاري، عبر برنامجه "Today" المذاع علي شبكه "NBC" الامريكيه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل