المحتوى الرئيسى

محلب يعد مشايخ القبائل في مطروح بالتنمية

03/24 14:14

اكد المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ان تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى مستمره بخصوص الاهتمام بتنميه المحافظات، مشيراً الي مصر تعيش مرحله تنميه في كافه ربوعها.

ولفت محلب خلال لقائه بعدد من عمد ومشايخ القبائل في محافظة مطروح علي هامش زيارته للمحافظه، الي ان محافظات مصر تمتلك كافه مقومات التنميه والنجاح، وان التنميه التي تتم في مطروح هي جزء من المنظومه الشامله بالبلاد، موضحاً ان مصر لديها الكثير من الخيرات، لكنها تحتاج الي مزيد من العمل.

واشار محلب الي ان الحكومه تتابع جهود التنميه في كافه المحافظات، وان العمل خلال الفتره المقبله سيتم باللامركزيه، لضمانه سرعه تنفيذ القرارات وكفاءه تنفيذها، مؤكداً استعداد الدوله للعمل علي تنفيذ مطالب اهالي مطروح.

وخلال الزياره افتتح محلب مكتبة مصر العامة  بمطروح، وتعرف علي اقسام المكتبه، التي تضم دوراً لمتحدي الاعاقه، مجهزاً باثاث مناسب واجهزه مزوده ببرامج خاصه للصم والبكم والاعاقه البصريه.

كما تفقد محلب بعض المناطق العشوائيه بالمحافظه، منها عزبه السلام وتوابعها السادات، المغاربه، الطواهر، والشيخ عطيوه، موجهاً بسرعه تطوير هذه المناطق التي يعيش اهلها علي الرعي، معتمداً خمسه ملايين جنيه لاعمال الرصف داخل المناطق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل