المحتوى الرئيسى

أجمل إطلالات ماكياج النجمات في مارس 2015

03/24 10:32

بعد شهر الموضه العالمي الذي استوحينا منه اجمل صيحات الماكياج ، اتت نجمات هوليوود باطلالاتهنّ  اللافته ليشكلن مصدر ايحاء جديد، حيث حفل شهر مارس بعناوين تستحق المتابعه. ياسمينه الجاهزه دوماً لنقل هذه الصيحات اليك اختارت باقه من الاجمل والابرز لتاخذي منها ما يناسبك!

ساره هايلاند في 32nd Annual Paleyfest: الماكياج الناعم رافقها علي العيون والشفاه، حيث اكتفت بطبقه من الماسكارا علي الرموش، واحمر الشفاه الزهري الداكن، وعنايه ظاهره لماكياج البشره، مع كريم الاساس والكونسيلر، والبلاش الكريمي المائل الي البرونزي. 

      ابرز اطلالات شعر وماكياج النجمات في 2015 People's Choice Awards

كيت بلانشيت في حفل اطلاق فيلم Cindrella في اوستراليا: خاله سندريلا في الفيلم تالقّت كعادتها بالماكياج الزهري الناعم علي وجهها، وهو عنوانٌ يتناسب مع الهدوء اللافت في عينيها، ومع سنّها، واختارت الماسكارا مع احمر الشفاه الزهري والبلاش من اللون نفسه. 

تشارليز ثيرون في Australian F1 Grand Prix: اجمل اطلالات شهر مارس مع النجمه الشقراء التي اختارت ان يكون احمر الشفاه الاحمر غير اللامع مرافقاً لها، ويعد خياراً مناسباً للون شعرها وبشرتها وتسريحتها، اما ماكياج العيون فجاء بسيطاً للغايه، مع البشره النضره والحيويّه. 

ريهانا في حفل اطلاق فيلم Home في تكساس: فيلم الكرتون الذي تؤدي فيه دور البطوله، حضرت افتتاحه بماكياج معتدل ومرتكز علي البلاش البرونزي والماسكارا الكثيفه واحمر الشفاه الزهري اللامع. 

    اجمل اطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغرامي 2015

جيسيكا البا في حفل عشاء Minority Affairs Impact Awards: الماكياج البرونزي الرفيق الدائم للنجمه الجذابه تالّق بقوّه مع شعرها القصير والماسكارا الكثيفه علي الرموش، واحمر الشفاه الزهري. 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل