المحتوى الرئيسى

محلب يوافق علي فتح باب طلبات شراء الأراضي بمحافظة مطروح بعد مؤتمر شعبي مع الأهالي

03/24 03:30

عقد المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء مؤتمرًا شعبيًا مع ابناء محافظة مطروح بحضور اللواء علاء ابو زيد محافظ الاقليم، و9 من الوزراء، حيث استعرض خلاله اهم مطالب المواطنين، حيث تم الموافقه علي فتح باب طلبات شراء الاراضي.

تحدث في المؤتمر عدد من القيادات الطبيعيه والشعبيه والدينيه من ابرزها العمده ادريس ابو السويطيه رئيس مجلس العمد والمشايخ وقيم الدعوه السلفيه في مدينه الضبعه ابو بكر الجراري.

حيث طالب اهالي مطروح بفتح باب طلبات الشراء لتمليك الراضي المقام عليها مباني والموقوف تسجيلها منذ عام 2009م، مما ادي لتكدسها حتي تجاوز عددها الـ67 الف طلب دون فحص مما ادي الي انتشار العشوائيات في ربوع المحافظه.

كذلك طالب الشعبيين من رئيس مجلس الوزراء ضروره منح المحافظ سلطات اوسع واكبر كي يتثني لها حل مشكلات الاهالي، وذلك في اطار سياسه اللامركزيه التي تتبناها الدوله.

بينما طالب كل من العمده بشير العبيدي والعمده احمد الحفيان من المهندس محلب، ان يتم تعيين العقيد معتصم زهران مسئول شئون القبائل في فرع المخابرات الحربيه محافظاً لمحافظه العلمين الجديده فور اعلانها.

فيما طالب العمده احمد عمران امبيوه مسئول لجنه المصالحات المصريه الليبيه في مصر عن قبائل مطروح بضروره فتح منفذ السلوم البري امام ابناء مدينه السلوم، حيث يعد مصدر الرزق الوحيد امام ابناء المدينه علي حد وصفه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل