المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. الانتحاري الأعرج حامل حزام الموت إلى مسجد صنعاء

03/23 14:47

الاثنين 23 مارس 2015 - 12:36 بتوقيت غرينتش

بالفيديو.. الانتحاري الاعرج حامل حزام الموت الي مسجد صنعاء

يوما بعد اخر تتكشف تفاصيل العمليات الارهابية الاربع التي طالت مساجد صنعاء الجمعه 16 مارس/اذار وادت الي استشهاد نحو 150 شخصا.

ونشرت وكاله "رابتلي" شريط فيديو قالت ان كاميرا مثبته علي جدار احد المقار الحكوميه القريبه من مسجد بدر بصنعاء قد سجلته، ويظهر رجلاً يمشي بخطي عرجاء بطيئه وقد جهد في اخفاء شيء ما تحت ثيابه.

وتقول الوكاله ان الشخص المذكور هو الانتحاري الذي دخل مسجد بدر وقد اخفي حزاماً ناسفاً تحت ثيابه، مشيره الي انه ربما كان يتصنع العرج في مشيته كي لا يفتضح امره.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت الاحد 22 مارس/اذار شريط فيديو اخر قالت انه للحظه التفجير الانتحاري الذي وقع الجمعه ايضا في مسجد الحشوش شمال شرقي العاصمه اليمنيه، وقد التقطه احد المصلين.

واستشهد 142 شخصا واصيب 350 اخرون بجروح الجمعه 20 مارس/اذار في 4 تفجيرات انتحارية هزت العاصمة صنعاء مستهدفه مسجدين.

واوضحت مصادر محليه ان انتحارياً فجر حزاماً ناسفاً بين الاشخاص المكلفين بتفتيش المصلين في مدخل جامع بدر، فيما فجر اخر نفسه وسط المصلين في الصف الاول في الجامع ، ما ادي الي استشهد في المسجد الي جانب استشهاد المرجع الديني المرتضي المحطوري امام جامع بدر.

وقالت المصادر، ان مسجد الحشحوش شمال شرقي صنعاء، شهد بدوره تفجيرين انتحاريين داخل الجامع وفي بوابته بحزامين ناسفين كان يحملهما انتحاريان.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل